التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشو

د. حسين المكيمي لـ”أكاديميا”: فتح باب التسجيل لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي الأحد المقبل

د. حسين المكيمي

 

عادل البريكي: اللجان المشرفة على الانتخابات أتمت استعداداتها للعرس الديموقراطي على أكمل وجه

أكاديميا| خاص 

أعلن عميد عمادة الشؤون الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الدكتور حسين المكيمي عن فتح باب التسجيل للترشح لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي يوم الأحد المقبل وحتى يوم الخميس.

وقال المكيمي في تصريح خاص لـ (اكاديميا) ان اللجنة العليا للانتخابات برئاسته اجتمعت يوم أمس الخميس لبحث ومناقشة آلية العمل أثناء عملية الانتخابات وذلك بحضور ممثلين عن الادارات المعنية الانتخابات وأعضاء اللجنة العليا للانتخابات، لافتاً إلى وجود تعاون وتنسيق كبير بين الإدارات المعنية لإنجاح العملية الانتخابية والخروج بالعرس الديموقراطي بشكل يعبر عن مكانة التطبيقي الأكاديمية.

وأوضح المكيمي بأن عمادة شؤون الطلبة قد اتمت كافة الاستعدادات لانتخابات اتحاد طلبة ومتدربي الهيئة للعام الدراسي 2016/2017 حيث بلغ عدد اللجان 12لجنة رئيسة موزعة على جميع كليات ومعاهد الهيئة.

وأشار المكيمي بأن الهيئة تثق وتقدر لطلبتها تفاعلهم خلال العملية الانتخابية وتصرفهم كأشخاص مسؤولين وشباب واع متحضر ومتفاعل بشكل إيجابي يعكس الوجه المشرق لأبناء الهيئة.

وحذر المكيمي الطلبة من أي تجاوز للأطر المحددة  للعملية الانتخابية من خلال شعارات التعصب والقبلية والتحزب حيث انها غالباً ما تعمل على افشال العملية الانتخابية وتنتقص من الجهود المبذولة، مؤكدا بان العمادة ستواجه وتتصدى لأي أعمال تخل في سير العملية الانتخابية من خلال تطبيق اللوائح والقوانين المنظمة لها ومنها لائحة السلوك الطلابي.

وتمنى عميد شؤون الطلبة التوفيق لجميع القوائم الطلابية في الانتخابات المقبلة، معربا عن شكره لجميع القطاعات العاملة على انجاح هذه الانتخابات.

أ. عادل البريكي

من جهته قال مساعد العميد للتوجيه الطلابي الأستاذ عادل البريكي أنه تقرر فتح باب التسجيل لانتخابات اتحاد طلبة التطبيقي أمام القوائم الطلابية والطلبة يوم الأحد المقبل وحتى الخميس من الأسبوع نفسه، في ديوان عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي مبنى رقم1 الدور الأول للبنين والبنات، لافتاً إلى أنه تم تخصيص مكان خاص للبنين وآخر للبنات منفصلين للتسجيل.

وأشار البريكي الى أن اللجان المشرفة إلى الانتخابات أتمت استعداداتها على أكمل وجه لتنظيم العرس الديموقراطي واليوم الانتخابي بشكل حضاري ومنظم يليق بالتطبيقي كمؤسسة عريقة اكاديميا. وثمن البريكي جهود الإدارات المشاركة الاخرى في العملية الانتخابية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين النجاح والتوفيق.

أ. محمد الرشيدي

من جانبه قال رئيس المجالس الطلابية في عمادة الشؤون الطلابية الاستاذ محمد الرشيدي عضو اللجنة المشرفة على الانتخابات انه يجب على الطالب المرشح للانتخابات ان يكون مقيد في التطبيقي واحضار جدوله دراسي عن الفصل الدراسي الأول، وصورة البطاقة المدنية والهوية الطلابية للتسجيل.

تمنى الرشيدي التوفيق والنجاح والسداد لكل المشاركين في هذا العرس الديموقراطي والخروج به في صورة مشرفة، مطالبا الطلبة التحلي بالروح الاخوية والتعاون لما فيه مصلحة للجميع وللتطبيقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock