أخبار منوعة

التعريف بالإسلام احتفلت باليوم العالمي للمعلم

  • شهد تكريم المعلمات والداعيات

 

احتفلت إدارة الشئون النسائية بلجنة التعريف بالإسلام  باليوم العالمي للمعلم ، وقد تم خلال الاحتفال تكريم عدد من الداعيات والمعلمات المتميزات اللاتي يدرسن في فصول اللجنة التعليمية.

وقالت مديرة الإدارة النسائية باللجنة نجاة الطويل: إن المعلم صاحب رسالة عظيمة فهو أساس بناء الأمم وغارس الفضائل و القيم ، وهو مصدر خير وحب وعطاء كما أنه أداة فعالة  ومثمرة لبناء العقول.

وأضافت: قمنا بتنظيم هذا الإحتفال تقديرا للمعلم ، وتعبيرا عن دعمه في أداء رسالته ، ولنشكر من خلاله داعيات ومعلمات اللجنة على دورهن في إثراء مسيرة لجنة التعريف بالإسلام ، وما يقمن به من رعاية وتعليم للمهتديات الجدد ، والجاليات المسلمة المتواجدة على أرض الكويت الخيرة.

وأكدت الطويل أن تكريم الداعيات في هذا اليوم يهدف إلى إعطائهن دافعاً وحافزاً لمواصلة تأدية رسالتهن السامية والمتمثلة في بناء المسلم الجديد وذلك لما لهن من دور محوري في توجيه الدارسات بالحكمة والرحمة والقدوة ، وتحصين فكرهن وتعزيز الولاء لدينهن.

وقد عبرت الداعيات والمعلمات المكرمات عن سعادتهن بهذه البادرة الجميلة واللفتة السامية من لجنة التعريف بالإسلام والتي تحمل احتراما للمعلم وتقديراً لدوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock