قسم السلايدشووزارة التربية

تأهل 20 مشاركاً لجائزة حصة الصباح التربوية

 

أعلنت رئيسة المشروع الوطني التنموي (أتمنى)، الشيخة حصة سالم الصباح، تأهل 20 مشاركاً من دول مجلس التعاون الخليجي من المواطنين والخليجيين والمقيمين للفوز في جائزة الريادة التربوية، مشيرةً الى أن 20 مشاركا من أصل 130 آمنوا بمشروع “أتمنى” وأهدافه السامية وسعوا لتحقيقها.
وأضافت أن المشروع هو أول حاضنة تربوية تطوعية غير ربحية من نوعها في العالم العربي تدعم التنمية في مجال التعليم بفرصة التدريب والاستشارات لاكتساب المهارات التي تمكنهم من تقديم مبادراتهم التربوية الرائدة كحلول مبتكرة لأصحاب القرار، ليشاركوا في مواجهة تحديات العملية التعليمية، وفي تحقيق الرؤية الوطنية والخليجية والعالمية.
من جانبه، ثمّن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة، فيصل المقصيد، مثل هذه المبادرات التي تأتي لمصلحة أهل الميدان والعملية التعليمية، مؤكدا أن ذلك يساعد على إبراز المواهب والإبداعات لدى الهيئات التعليمية في مختلف المراحل.

وأضاف المقصيد أن مشاركة المعلمين والمعلمات من أبناء دول مجلس التعاون تلمسنا فيها العديد من الإبداعات المتميزة، متمنياً أن يتم فتح المجال في المستقبل لأبناء الوطن العربي للتوسع في هذه الجائزة، لما لها من أهمية في تطوير المنظومة التعليمية.
من جهته، أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية المعلمين الكويتية، حمد الهولي، أن الجمعية ستكرم هذه المواهب التي نفتخر فيها نحن أهل الميدان التربوي، لافتاً الى أن هذه الجائزة فيها منافسة شريفة بين أهل الخليج، ونحن سعداء جداً بهذا التجمع والإنجاز والمبدعين من معلمينا ومعلماتنا من أبناء دول مجلس التعاون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock