أخبار منوعةقسم السلايدشو

«نقابة التعليم العالي» هنّأت القيادة السياسية بعيد الأضحى

المرتجي: النقابة لا تدخر جهداً لحل جميع القضايا والمشاكل العالقة

أكاديميا| التعليم العالي

هنّأت نقابة العاملين في وزارة التعليم العالي القيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقالت عضو النقابة رئيس اللجنة الإعلامية والاجتماعية آمال المرتجي في تصريح صحافي: أنّه وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن جميع العاملين في وزارة التعليم العالي يسعدني أن أرفع لمقام حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه- ولسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، وإلى سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد ووزير التعليم العالي د. محمد الفارس وإلى القيادة السياسية وجميع أبناء الشعب الكويتي والمقيمين أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.
وأضافت في تصريح صحافي أنَّ النقابة لا تدخر جهداً لحل جميع القضايا والمشاكل العالقة لمنتسبي الوزارة، من خلال التواصل مع القياديين والمسؤولين للعمل على حلها بأسرع وقت، لافتة إلى أنَّ النقابة تبذل جهودها كافة من أجل البدء في تنفيذ مبنى جديد مستقل للوزارة في أقرب وقت ممكن.
واختتمت، داعية المولى جل وعلا أن ينعم على حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -حفظه الله ورعاه-، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح – حفظه الله ورعاه – بموفور الصحة ودوام العافية وأن يعيد على سموهما هذه الأعياد المباركة أعواماً عديدة وأزمنة مديدة، وأن يحفظ وطننا الغالي تحت قيادة سموهما الحكيمة ليحظى بالرقي والتقدّم بين الأمم والمجتمعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock