أخبار منوعة

مؤسسة (فوزية السلطان) تطلق برنامجا للحصول على الماجستير في الارشاد النفسي الدولي

     

 اطلقت مؤسسة (فوزية السلطان) للتأهيل الصحي الكويتية بالتعاون مع جامعة ليهاي الامريكية اليوم الاربعاء برنامجا لنيل درجة الماجستير في مجال الارشاد النفسي الدولي بغية تعزيز الخبرات والمهارات الارشادية للمتخصصين.
وقالت مديرة المؤسسة الدكتور الهام الحمدان في تصريح صحافي ان البرنامج المعتمد من جمعية علم النفس الامريكية هو الاول من نوعه في دولة الكويت ويشكل فرصة للحصول على درجة ماجستير تتمتع بسمعة عريقة على مستوى العالم.

واوضحت الحمدان ان البرنامج الذي يسهم في حصول العاملين بمجال الخدمات الاجتماعية على شهادات علمية متقدمة يشمل تدريس مجموعة مختارة من الدورات في الكويت يقدمها اساتذة جامعة ليهاي المرموقون.

وافادت بأن برنامج الارشاد النفسي الدولي صمم خصيصا من اجل تدريب الاشخاص واكسابهم طرق ومهارات تقديم الاستشارة بشكل عام كما يناسب المعلمين والاستشاريين النفسيين واطباء علم النفس والاداريين في المدارس والاطباء والاختصاصيين الاجتماعيين وموظفي الموارد البشرية.

وذكرت الحمدان ان (التعليم) يعد من الركائز الاساسية لرؤية وفلسفة مؤسسة (فوزية السلطان) للتأهيل الصحي التي اسست عام 2006 كمنظمة صحية غير ربحية توفر الخدمات الصحية المتكاملة بأعلى مستوى من الجودة وضمن عدة اختصاصات.

واكدت حرص المؤسسة على تقديم الرعاية الصحية ذات الجودة العالية لجميع شرائح المجتمع فضلا عن المساهمة في تطوير القطاع الصحي محليا مبينة اننا نستثمر الكثير من جهودنا في تطوير الكوادر المحلية عبر توفير فرص التدريب والتطور المهني لموظفينا والاختصاصيين العاملين في الدولة.

واعربت عن فخر المؤسسة بالاعتراف الذي حصلت عليه عالميا كمركز متخصص في التعليم والتدريب الصحي لافتة الى التزامها بتوفير فرص التعليم الرائدة للمواهب المحلية بدعم كبير من الشركاء العالميين وكذلك عبر التعاون مع نخبة من المؤسسات التعليمية والصحية الرائدة في العالم. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock