جامعة الكويت

د. عايد سلمان: إتاحة الفرصة للطلبة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية للاطلاع على المعلومات والبيانات

«الهندسة والبترول» اختتمت معرض القبول الهندسي الثاني والعشرين

أكاديميا | جامعة الكويت – متابعة

اختتمت كلية الهندسة والبترول معرض القبول الهندسي الثاني والعشرين والذي يقام كل عام دراسي، ويهدف إلى تعريف الطلبة المقبلين على الحياة الجامعية بالتخصصات المختلفة والبرامج العلمية بكلية الهندسة والبترول.
وبهذه المناسبة أعرب القائم بأعمال عميد كلية الهندسة والبترول أ. د. عايد عطالله سلمان عن سعادته بمعرض القبول الهندسي الذي تنظمه كلية الهندسة سنويًّا، مضيفًا أن هذا المعرض شارك فيه جميع الأقسام العلمية في كلية الهندسة والبترول ومكتب التوجيه والإرشاد ومركز التدريب الهندسي والخريجين بكلية الهندسة والبترول وجمعية الهندسة والبترول ومراكز عمل مختلفة مثل عمادة شؤون الطلبة وعمادة القبول والتسجيل ومكتب نائب مدير الجامعة للشئون العلمية ومركز التقييم والقياس والبرنامج الإنشائي لمدينة صباح السالم الجامعية ومكتب الإنماء الاجتماعي وقسم الصحة النفسية والرعاية الأولية من وزارة الصحة.
وأوضح أ.د. سلمان أن الهدف من إقامة هذا المعرض السنوي هو إتاحة الفرصة للطلبة في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية للاطلاع على المعلومات والبيانات التي يحتاجون إليها لاختيار التخصصات التي يريدون الالتحاق بها في جامعة الكويت وتحديدًا كلية الهندسة والبترول.
وفي ختام حديثه توجه أ. د. سلمان بالشكر لرعاية الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية لمعرض القبول الهندسي 22 ولكل الجهات المشاركة في المعرض وبالأخص مكتب التوجيه والإرشاد على تنظيمهم المعرض.
والجدير بالذكر أن المعرض استقبل حوالي 15 مدرسة بنين وبنات من وزارة التربية بما يقارب 433 طالبة و122 طالبًا من جميع المناطق التعليمية الست.
وفي السياق ذاته تم تكريم جميع القائمين على المعرض والجهات المشاركة في معرض القبول الهندسي 22.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock