أبحاث علمية

«دار الشفاء»: أحمد نصرالله الأول كويتياً والـ 44 بالمنطقة في 2023

ضمن قائمة «فوربس» لأقوى 100 قائد بالقطاع الصحي في الشرق الأوسط

تقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة مستشفى دار الشفاء وكل العاملين به، بالتهنئة للرئيس التنفيذي في المستشفى د. أحمد نصر الله، بمناسبة اختياره ضمن «أقوى 100 قائد للرعاية الصحية في الشرق الأوسط لعام 2023» ليكون الأول في الكويت والـ 44 على مستوى دول الشرق الأوسط وفق التصنيف الذي أجرته مجلة «فوربس الشرق الأوسط».
جهود دؤوبة

وبهذه المناسبة، أبدى نائب رئيس مجلس إدارة المستشفى بدر جراق سعادته الكبيرة بحصول د. نصرالله على تلك الجائزة من مجلة «فوربس». وأكد جراق أن الجائزة تعكس الجهد الكبير والعمل المتواصل الذي قام به نصرالله منذ توليه منصب الرئيس التنفيذي في «دار الشفاء» في عام 2011 وفريق العمل المتميز معه.
جراق: نهدي الجائزة لحكومة الكويت ممثلة بوزارة الصحة الداعم الأول لإنجازاتنا وطموحاتنا
وأضاف أن الجهود الدؤوبة التي قدمتها الإدارة التنفيذية، بالتعاون مع مجلس الإدارة طوال تلك السنوات، جعلت المستشفى يتبوأ مرتبة الصدارة من حيث جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، بالإضافة إلى حصوله على شهادات واعتمادات عالمية أثبتت جدارة «دار الشفاء»، ليس على مستوى الكويت فحسب، بل على المستويين الإقليمي والعالمي.
إهداء لحكومة الكويت وأهدى جراق هذا الإنجاز لحكومة الكويت ممثلة في وزارة الصحة التي كانت – ولا تزال – الداعم الأول للمستشفى في كل مراحل الإنجازات التي حققها طوال السنوات الماضية، مضيفاً «نهدي الإنجاز – أيضاً – للشعب الكويتي الذي منح مستشفى دار الشفاء الثقة طوال الـ 60 عاماً الماضية، والتي تعد أمانة في أعناق كل موظف في المستشفى، الذي لن يألو جهداً لتقديم الأفضل دائماً لمراجعيه من مختلف الفئات العمرية». وأوضح أن «دار الشفاء» أصبح الخيار الأول لدى العائلة الكويتية بكل فئاتها العمرية، وذلك لجدية وتفاني المستشفى في رفع مستوى وجودة خدماته الصحية والارتقاء بها دائماً إلى أفضل المستويات العالمية، وكل هذا لن يحدث بدون تضافر جميع العاملين في المستشفى من مجلس الإدارة، والإدارة التنفيذية، والأقسام الإدارية، والأطباء، والممرضين. مستشفى جديد وعن التوسعات المستقبلية، كشف جراق أن مجلس الإدارة يستهدف في المرحلة المقبلة بناء مستشفى جديد في منطقة بنيد القار بمستوى أكبر وبتوسعات كبيرة، والتي من المتوقع الانتهاء منها خلال 4 سنوات وتجهيزها للعمل، والتي سيكون إضافة مهمة في القطاع الطبي بالكويت، مضيفاً «إننا نطمح للانتشار في منطقة الخليج وتقديم خدماتنا الصحية بها».
جراق: نصرالله رجل التحديات القادر على وضع الحلول للمشكلات الصعبة وتحويلها إلى قصص نجاح ملهمة

وأكد أن تطلعات وطموحات «دار الشفاء»، ممثلة بمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، لا حدود لها حيث إن الهدف هو التميز ليس في الكويت فحسب، بل وعلى المستويين الخليجي والعالمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock