جامعة الكويتحصري أكاديميا

مركز علوم البحار يستقبل طلبة جامعة الكويت بالفصل الدراسي الثاني

فتح 15 شعبة دراسية أمام طلبة كليات (الآداب والعلوم الحياتية وكليات أخرى)

الجامعة تفي بتعهداتها والتزاماتها أمام أبناء المنطقة العاشرة والمناطق الجنوبية

أكاديميا | جامعة الكويت – خاص

كشفت مصادر أكاديمية مطلعة بجامعة الكويت عن فتح مركز علوم البحار في الفنطاس لاستقبال طلبة المنطقة الجنوبية لجامعة الكويت، وذلك تلبية والتزاماً بتعهدادت الجامعة أمام الطلبة وأهالي المناطق الجنوبية بالبلاد لتخفيف الأعباء عن الطلبة من الازدحام المروري بالطرق، ومعاناة بعد المسافة بينهم بين منطقة الشدادية.
وقالت مصادر لـ “أكاديميا” أن الإدارة الجامعية وبالتنسيق والتعاون مع عمادات الكليات (الاداب والعلوم الحياتية، وكليات أخرى تم طرح ما يقارب 15 شعبة دراسية أمام طلبة لسكن المناطق الجنوبية والمنطقة العاشرة وما حولها بما يقارب من 250 طالب، وذلك لخدمة الطلبة المناطق الجنوبية الذين يعانون مشاكل التأخير عن المحاضرات نتيجة الازدحام المروري بالطرق، والمسافات البعيدة عن كلياتهم في الشدادية.
وأشارت المصادر إلى الإدارة الجامعة تعمل على إيجاد الحلول وإزالة أي معوقات أمام الطلبة لتحصيلهم العلمي، لافتة إلى أن الجامعة قررت فتح مركز علوم البحار والاستفادة منه بطرح الشعب الدراسية من مختلف الكليات التي يعاني طلبتها من المنطقة العاشرة والمناطق الجنوبية، تسهيلاً لهم وتوفيراً في الوقت والجهد.
ولفتت المصادر إلى أنّه جاري التنسيق مع العمادات لاستقبال عدد آخر من طلبة الكليات الآخرى بمركز علوم البحار للاستفادة القصوى من السعة المكانية بالقاعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock