جامعة الكويت

قسم الإعلام في كلية الآداب يستضيف نماذج ناجحة من خريجيه

استضاف قسم الإعلام في بادرة منه أربعة نماذج ناجحة لخريجي قسم الإعلام وهم بيبي الخضري حمد العلي وسلمان النجادي وعبدالرحمن الدين الذين تميزوا إعلامياً وشقوا دروباً مختلفة في النجاح.

وحضر الديوانية كل من عميد كلية الآداب بالإنابة أ.د. عبدالهادي العجمي وجمع من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الآداب وقسم الإعلام تحديداً وأ. دانه الجاسم وأ. أحمد النويبت من الشركة الكويتية للإتصالات (stc).

وألقى أ. د. عبدالهادي العجمي كلمة أكد من خلالها أن الإعلام هو من يصنع التاريخ للمدونين ويرقى بالأمم والمجتمعات ومنه تنطلق شعلة الثقافة التي تنير وطننا بين الأوطان.

ومن جانبها أشادت مقررة اللجنة الثقافية لقسم الإعلام د. هبة المسلم خلال كلمتها بمخرجات قسم الإعلام، وأوضحت أن الهدف من هذا التجمع هو تحفيز الطلبة وعرض نماذج ناجحة من طلبة القسم ليحتذوا بهم، معربة عن سعادتها وفخرها بطلبتها وهي تراهم اليوم يروون قصص نجاحهم في مجال الإعلام، مبينة أنه سيتم من خلال ديوانية الإعلام مستقبلاً استضافة المزيد من الإعلاميين خريجي القسم ليروون قصص النجاح التي صنعوها.

وبدورهم تحدث خريجو القسم عن المصاعب التي واجهتهم خلال مسيرتهم الإعلامية وكيف تخطوها وتغلبوا عليها، متطرقين إلى ذكريات الدراسة في جو أسري يحمل في طيه الكثير من المواقف والذكريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock