قسم السلايدشوالتطبيقي

مدربو الكليات تواصل جهودها لمقابلة نوابالأمة وحل قضايا المدربين

التقت النائب مهلهل المضف وأبدى قناعته بمطالب الرابطة المستحقة

أعلن أمين صندوق رابطة أعضاء هيئة التدريبللكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقيوالتدريب م. علي السهلي أن الرابطة تواصل جهودها بعقد لقاءات مع نواب مجلس الأمة لتنقل لهم معاناة المدربين والبحث عن حلول لها، مشيرا إلى أنوفدا من الرابطة ترأسه أ. فيصل محمد الضاحي،وبحضور نائب رئيس الرابطة أ. خليل ابراهيم الشطي التقى النائب مهلهل المضف ونقل له عددا من قضايا المدربين، وعلى رأسها قضية ترقيات حملة الدبلوم من أعضاء هيئة التدريب وهي ترقيات مستحقة تكريما لما بذلوه من جهود طول مسيرتهم التدريبية الممتدة لسنوات طويلة، إضافة لتفعيل قرار مجلس إدارة هيئة التطبيقي المعطل منذ العام 2014 بشأن صرف مبلغ 200 دينار لحملة الماجستير، 400 دينار لحملة الدكتوراه من أعضاء هيئة التدريب أسوة بنظرائهم في وزارة التربية ووزارة الأوقاف.

وأشار السهلي إلى أن النائب مهلهل المضف كان متفهما جدا لأحقية حملة الدبلوم في الترقية، ووعد بتبني مطالب الرابطة والعمل على إقرارها بأقرب وقت ممكن.

وأكد السهلي على أن الرابطة لديها أمل وتفاؤل كبير بالنائب المضف كونه أحد أبناء الهيئة، فهو المؤسس الابرز لاتحاد طلبة التطبيقي كما أنه كان أحد أعضاء الهيئة التدريبية بالهيئة وعلى اطلاع كامل بقضايا الهيئة ومنتسبيها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock