لقاءات أكاديميا

جاسم الاستاد لـ «أكاديميا»: التطبيقي تسعى إلى دعم سوق العمل بالتخصصات الجديدة.. وتحسين مستوى البرامج

شدد على ضرورة متابعة اللقاءات التنويرية لمعرفة نظام الدراسة بالهيئة

أكاديميا| التطبيقي – خاص

هنأ نائب مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للخدمات الاكاديمية المساندة الدكتور جاسم الاستاد عودةالطلبة إلى مقاعدهم الدراسية والعودة الشاملة بعد انتهاء جائحة كورونا.
وقال الاستاد في تصريح لـ «أكاديميا»: نبارك لأبنائنا الطلبة عامهم الدراسي الجديد، كما نبارك للطلبة المستجدين المقبولين في كليات ومعاهد التطبيقي، ونتمنى لهم التوفيق في دراستهم.
وشدد الاستاد على ضرورة متابعة اللقاءات التنويرية لمعرفة نظام الدراسة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، مشيراً إلى أنَّ بداية الدراسة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي هذه السنة لها نكهة خاصة، وذلك بعد رجوع كامل اعداد الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والتدريب الى العمل حضورياً بكامل طاقاتهم للسعي الى بناء الوطن من خلال هذا الصرح التعليمي العريق، الذي يعتبر رافد رئيسي لدعم التنمية من خلال توفير الكوادر الفنية والمهنية المؤهلة لسوق العمل.
وأكد الاستاد أن ادارة التطبيقي تسعى في السنوات القادمة الى دعم سوق العمل بالتخصصات الجديدة التي يحتاجها، وكذلك تحسين مستوى البرامج لتتناسب من احتياجات سوق العمل من مهارات وخبرات، مختتماً متمنياً التوفيق لجميع منتسبي التطبيقي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. حجي
    اول يوم ‏مباشرة عمل لأعضاء هيئة التدريس السيستم بطيء جدا جدا مو راضي يفتح.
    هالشسالفه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock