جامعة الكويت

«العلوم الإدارية» تختتم برنامج تدريب لإدارة المرافق

اختتمت الهيئة العامة للشباب البرنامج التدريبي لإدارة المرافق والأمن والسلامة والبيئة، المقام ضمن مشروع صناع العمل بالموسم الثالث، والمدرج في برنامج العمل الحكومي، الذي أشرف عليه مركز التميز في الإدارة بكلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت، وذلك بحضور القائم بأعمال عميد الكلية رئيس مجلس أمناء «التميز» في الإدارة د. إبراهيم ميرزا، ورئيس فريق صناع العمل د. هاشم الطبطبائي، على مسرح الكلية.
وذكر د. ميرزا، أن رسالة المركز تنطلق نحو التميز في التنمية البشرية والتطوير الإداري والتقني، ونقل المعرفة بأحدث النظم وأدوات التطوير، وأفضل الممارسات العالمية، وصقل المواهب وتنمية القدرات عن طريق التدريب والتقييم.
ومن جانبه، أوضح د. الطبطبائي أن الهيئة تسعى إلى وضع أسس ومتطلبات مؤسسية وتطبيقها، وهي الركيزة الثالثة من ركائز كويت جديدة 2035 «رأسمال بشري إبداعي»، من خلال إعداد الشباب بصورة أفضل ليصبحوا أعضاء يتمتعون بقدرات تنافسية وإنتاجية لقوة العمل الوطنية.
وتابع الطبطبائي: «أن الهيئة قامت على تقديم وتأهيل وتدريب الشباب الكويتيين في مجال إدارة المرافق للمرة الثالثة، من أجل تهيئتهم لخلق بيئة ذات جودة عالية داخل مرافق الدولة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock