وزارة التربية

«التجاري» يرعى فعالية تكريم الطلبة المتفوقين في «مبارك الكبير»

احتفاء بتفوقهم الدراسي

برعاية وحضور محافظ مبارك الكبير اللواء المتقاعد محمود بوشهري، وبحضور مدير أمن محافظة مبارك الكبير اللواء خالد الكندري، ونائب المدير العام لقطاع التواصل المؤسسي في البنك التجاري الكويتي أماني الورع، قام البنك بالمساهمة في رعاية فعالية تكريم الطلاب المتفوقين في الثانوية العامة على مستوى مدارس محافظة مبارك الكبير. وقد تم تنظيم هذه الفعالية في إطار برامج المسؤولية الاجتماعية للبنك التجاري الكويتي ومساهماته في الفعاليات المجتمعية التي تقوم على رعايتها مؤسسات المجتمع المدني، ومنها محافظات الكويت الست.
هذا، وقد أشاد محافظ مبارك الكبير اللواء المتقاعد محمود بوشهري بمبادرات البنك التجاري الكويتي الهادفة إلى تقديم جميع سبل الدعم والرعاية للفعاليات المجتمعية والتربوية والصحية التي تقوم على تنظيمها محافظة مبارك الكبير، ومنها هذه الفعالية التي تم تنظيمها تقديرا لجهود الطلبة وحرصهم على الاجتهاد والمثابرة طوال العام الدراسي وتشجيعا للمتفوقين على مواصلة تفوقهم الدراسي.
وفي هذا السياق، قالت نائب المدير العام ـ قطاع التواصل المؤسسي أماني الورع: يحرص البنك التجاري الكويتي على تقديم جميع أشكال الدعم والرعاية لجميع الفعاليات التربوية ومنها بالطبع رعايته لفعالية تكريم الطلاب المتفوقين، متمنية لهم دوام النجاح والتميز في جميع المجالات والانطلاق إلى المرحلة الجامعية، مشيرة في هذا الصدد إلى أن رعاية البنك لهذه الفعالية تأتي ترسيخا لمفهوم المسؤولية الاجتماعية الشاملة، وفي إطار البرنامج الاجتماعي الذي دشنه البنك التجاري الكويتي لرعاية ومساندة الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تقوم على تنظيمها محافظات الكويت.
وقد لاقت هذه الفعالية استحسانا كبيرا من الطلبة المكرمين وذويهم. وفي ختام هذه الفعالية تقدمت إدارة محافظة مبارك الكبير بجزيل الشكر والتقدير لإدارة البنك على رعايتها لهذا الحدث، ومساعي البنك النبيلة وعمله الدؤوب لخدمة كل فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock