وزارة التربية

16 مليون دينار لاستئجار حافلات لنقل طلبة المدارس

في حولي والعاصمة والفروانية والتعليم الديني والتربية الخاصة

وافقت وزارة المالية على استكمال إجراءات طرح مناقصة استئجار حافلات مع سائقين لنقل طلبة وطالبات مدارس المناطق التعليمية (حولي – العاصمة – الفروانية) ومعاهد التعليم الديني ومدارس التربية الخاصة ومرافقين لحافلات التربية الخاصة أثناء النقل وبتكلفة بلغت أكثر من 16 مليون دينار ولمدة 3 سنوات.
جاء ذلك في كتاب وجهته وزارة المالية الى وكيل وزارة التربية د. علي اليعقوب، والذي قالت فيه:

بالإشارة الى كتابكم المؤرخ في 2022/7/3 بخصوص طلب الموافقة على استكمال إجراءات المناقصة المذكورة أعلاه بمبلغ إجمالي 16.093.866 ديناراً، وذلك وفقاً لما ورد بكتاب الجهة أعلاه ومرفقاته.

ووفق ما تمت مناقشته في الاجتماع المنعقد بتاريخ 2022/7/20 في وزارة المالية بحضور المختصين من وزارة التربية وبالتنسيق مع المختصين بوزارة المالية – شؤون التخزين العامة بهذا بخصوص.

نود إفادتكم بالتالي:

أولاً: الموافقة على البدء باتخاذ الإجراءات المناسبة نحو طرح المناقصة المشار اليها أعلاه لمدة 3 سنوات بإجمالي مبلغ 16.093.866 دينارا مع مراعاة ما ورد في القانون رقم 74 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 49 لسنة 2016 بشأن المناقصات العامة وتعميم وزارة المالية رقم 5 لسنة 2020 بشأن نظم الشراء للجهات الحكومية، وبعد أخذ موافقات الجهات المختصة وبما لا يتعارض مع الضوابط والنظم المعمول بها بهذا الشأن.

ثانياً: الإيعاز للمختصين لديكم بأن يتم تضمين تكلفة المناقصة أعلاه بمشروع ميزانيتكم للسنة المالية 2024/2023 والمشاريع اللاحقة كل فيما يخصه، وذلك حتى يتسنى لنا اتخاذ ما يلزم بهذا الخصوص، مع تزويدنا بنسخ من العقود فور توقيعها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock