طلبتنا في الخارجقسم السلايدشو

غلا العنزي تحصد المركز الأول في «تحدي القراءة»

على مستوى الكويت… والمنافسة النهائية في أكتوبر

 
أعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة الطلابية فيصل المقصيد فوز الطالبة غلا العنزي بالمركز الأول في مسابقة «تحدي القراءة العربي» التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وحققت الطالبة العنزي المركز الأول على مستوى المناطق التعليمية في المسابقة، فيما تم اختيار مراقب الأنشطة بمنطقة العاصمة التعليمية مطلق المطيري مشرفاً متميزاً للمبادرة.
وشدد المقصيد، في الحفل الختامي لمبادرة تحدي القراءة العربي لتكريم أبطال التحدي والمدرسة المتميزة والمشرف المتميز الفائزين بالمبادرة على مستوى دولة الكويت للعام الدراسي 2021-2022 بحضور سفير دولة الامارات مطر النيادي، والمستشار وليد آل علي، على أهمية القراءة، وحث وتشجيع الطلبة على التمسك بها لما لها من فائدة كبيرة على الطالب.
وأعرب عن فخر «التربية» بحصول الطالبة غلا العنزي على المركز الأول في المبادرة التي شارك فيها عدد كبير من الطلبة والطالبات، متمنياً لها النجاح والتوفيق، وأن تكون خير ممثل لدولة الكويت في المسابقة التي ستقام في الإمارات.

ومن جانبه، قال السفير النيادي إن مبادرة الشيخ محمد بن راشد لتحدي القراءة العربي تأتي من ضمن المبادرات الهادفة التي تعود بالنفع على الطلبة والطالبات في العالم العربي.
وأضاف النيادي: نتطلع إلى رؤيتكم جميعاً في ختام المسابقة التي ستعقد في اكتوبر المقبل، ونأمل أن يتم تحقيق أفضل النتائج لأبنائنا الطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock