جامعة الكويتقسم السلايدشو

Science Expo ومعرض الفرص الوظيفية في كلية العلوم

تحت رعاية وحضور القائم بأعمال عميد كلية العلوم الدكتور محمد بن سبت ورؤساء الأقسام العلمية افتتح عميد الكلية معرضي الفرص الوظيفية وscience expo، بمشاركة العديد من الجهات المشاركة والراعية للمعرض؛ وذلك يوم الأربعاء 18 مايو 2022؛ لتوضيح الفرص المتاحة لتوظيف الشباب الكويتي في القطاعين الخاص والعام.
وأُقيم هذا المعرض تأكيدًا لحرص مؤسسات الدولة المختلفة المستمر على دعم الكوادر الوطنية الشابة، وتأهيلهم لسوق العمل، وتعريفهم بمتطلباتهم واحتياجاتهم من أجل تحديد مساراتهم المهنية مستقبلاً.
ويهدف المعرض إلى فتح قنوات للتواصل المباشر بين شركات القطاع الخاص والباحثين عن العمل؛ لتوفير فرص العمل المناسبة للطلاب وحديثي التخرج.
وقال العميد محمد بن سبت: «إن المعرض من الفعاليات المميزة والهامة التي تتيح الفرصة أمام الخريجين للتعرف إلى الفرص الوظيفية المتاحة، وتحدد المسار الوظيفي للطلاب المستمرين، وتسهم في حثهم على العمل في القطاع الخاص بوجه عام، والقطاع المصرفي بوجه خاص، ووزارات ومؤسسات الدولة المختلفة، كما توفر هذه الجهات العديد من البرامج التدريبية التي تعدهم وتؤهلهم للدخول إلى سوق العمل».
وأوضح أن هذا المعرض يعد بمنزلة منصة رائدة لاستقطاب العمالة الوطنية من الشباب الكويتي الطموح، وأن مثل هذه المعارض تعد الخيار الأمثل لحديثي التخرج في كلية العلوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock