وزارة التربية

الحفل الختامي للفصل الدراسي الاول للعام الدراسي 2014 / 2015م في منطقة حولي التعليمية

7120151204ليلى الشريف مكرمة احدى الموظفات المتميزات

تحت رعاية مدير عام منطقة حولي التعليمية أنور العنجري و حضور مدير الشؤون التعليمية بالانابة ومدير الانشطة التربوية منصور الديحاني أقيم الحفل الختامي للفصل الدراسي الاول لعام 2014 /2015م وتكريم الموظف المثالي لمكتب التعليم الابتدائي لمنطقة حولي التعليمية.

ورحبت مراقب التعليم الابتدائي ليلى الشريف بكلمة القتها بكل من مدير الشؤون التعليمية بالانابة ومدير الانشطة التربوية أ/منصور الديحاني و مراقب التقنيات التربوية م.طالب الصعيليك وجميع مدراء ومديرات المدارس الابتدائية و موظفات التعليم الابتدائي.

واشارت الشريف الى ان مكتب ضبط الجودة مع نهاية كل فصل دراسي يقوم بتكريم الموظفين المميزين من مراقبة التعليم الابتدائي وفق معايير و اسس يقوم عليها هذا التقييم من خلال فريق ضبط الجودة – لجنة المعلم- وذلك عن طريق استبانه تحتوي مجموعه من البنود التي يتم التقييم بها.

واضافت ان التقييم امتد من شهر اكتوبر الى شهر ديسمبر الماضي و استمرت اللجنه خلال يوميين متتاليين يتم الاطلاع على سجلات الموظف و عمله و ادائه داخل المكتب، موضحة مدى استحقاق موظفي مراقبة التعليم الابتدائي هذا التكريم لتميزهم الملحوظ والتغير الملحوظ خلال السنوات الاخيرة وبشهادة لجنة التكريم من حيث الاداء والاتقان والمتابعة والاخلاص.

ومن جانبه اشاد مدير الشؤن التعليمية بالانابة و مدير الانشطة التربوية منصور الديحاني ان تكريم هذه المجموعه المتميزة من الموظفات يعتبر بادرة طيبة، مؤكدا ان مراقبة التعليم الابتدائي دائما سباقة في تنفيذ مثل هذه البوادر المشجعة والتي تساهم في تحفيز الموظفين والمسؤولين على حد سواء .

وختم الديحاني كلامه متمنيا المزيد من الانجازات و التميز لجميع الاقسام في المنطقة.


займ на карту быстро

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock