التطبيقيقسم السلايدشو

د. فريح العنزي: حل مشاكل التسجيل المرتبطة بالإرشاد الأكاديمي السابقة في (التربية الأساسية)

خالد الشعيب: الهدف من الدليل توفير المعلومات إلى الطلبة بكل سهولة

اطلاق دليل الإرشاد الأكاديمي الإلكتروني في الكلية بحضور مساعدي العمداء

أكاديميا | كلية التربية الأساسية – خاص

اطلق عميد كلية التربية الأساسية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. فريح العنزي دليل الإرشاد الأكاديمي الالكتروني في الكلية صباح اليوم الخميس، وذلك بحضور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية أ. د. عبدالله الغصاب، رئيس لجنة الإرشاد الأكاديمي ومساعد العميد للشؤون الطلابية أ. د. خالد الشعيب، ومساعد العميد للشؤون الطلابية بنات أ. د. بدرية الحجي ومساعد العميد للشؤون الطلابية فرع الجهراء أ. د. حنان تقي، كما تواجد الدكتور عزام العلي رئيس قسم الوسائط والبرامج من عمادة المكتبات والتقنيات.

وعملت لجنة الإرشاد الأكاديمي في كلية التربية الأساسية على هذا الدليل لخدمة طلبة وطالبات كلية التربية الأساسية ووضعت به أهم المعلومات بجهد أعضاء اللجنة، حيث تواجد منهم عند إطلاق دليل الإرشاد الالكتروني الأكاديمي د. خالد الكندري ود. ناصر الخرينج ود. يحيى مير علم.
ومن جانبه رحب عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي بالحضور، وأعلن تفعيل دور المرشد الأكاديمي الالكتروني مؤكداً أن مشاكل التسجيل مرتبطة بالإرشاد الأكاديمي ومشاكله السابقة، مما تسبب بتكدس الطلاب والطالبات عند مكاتب التسجيل والإدارات في الكلية لتسجيل المقررات الدراسية.

واختتم بالشكر العنزي بالشكر الجزيل إلى رئيس لجنة الإرشاد الأكاديمي أ. د. خالد الشعيب على تفعيل دور المرشد الأكاديمي الكترونيا خلال وقت وجيز بالتعاون مع لجنة الإرشاد الأكاديمي، حيث انعكس ذلك على آخر تسجيل تم في كلية التربية الأساسية، مؤكداً على تفعيل هذا الدليل إعلامياً ليصل إلى كل الشرائح المستهدفة، كما توجه بالشكر إلى د. عزام العلي، ولجميع أعضاء اللجنة على جهودهم المبذولة لتسهيل الحياة الدراسية على منتسبي الكلية.

من جانبه تقدم مساعد العميد للشؤون الطلابية رئيس لجنة الإرشاد الأكاديمي أ. د. خالد الشعيب بالشكر الجزيل لعميد الكلية، كما توجه بالشكر والعرفان إلى فريق الذي عمل على إصدار هذا الدليل بالتعاون مع إدارة التقنيات ممثلة بالدكتور عزام العلي.

وقال الشعيب إن الهدف من إطلاق هذا الدليل توفير المعلومات الازمة إلى الطلاب والطالبات بكل سهولة، وذلك لما يحويه الدليل من معلومات قيمة تفيدهم وتوفر عليهم الوقت والجهد، مشيرا إلى أن هذا الإصدار أولي قابل للتعديل والتجديد متى ما استدعت الحاجة.
وانتقل عميد كلية التربية الأساسية أ. د. فريح العنزي بعد ذلك إلى تجربة دليل الإرشاد الأكاديمي الالكتروني والتعرف على مميزاته وكل ما يحويه من معلومات تهم وتفيد طلبة وطالبات كلية التربية الأساسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock