التطبيقيقسم السلايدشو

مدربو الكليات: دورة تدريب المدربين TOT تنطلق 15 مايو الجاري

تقام بالتعاون مع مركز القياس والتقويم

أعلن أمين السر المساعد لرابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب حسين عبدالكريم القلاف أن الرابطة وبالتعاون مع مركز القياس والتقويم بالهيئة بصدد تنظيم دورة “تدريب المدربين TOT ” خلال الفترة من 15/5/2022 إلى 26/5/2022 بمركز فهد المعجل للتدريب في مقر الرابطة بمنطقة الشامية .

وقال القلاف أن الرابطة تتوجه بالشكر والتقدير لمدير مركز القياس والتقويم والتنمية المهنية بالهيئة د. وائل الشويعي تعاونه المثمر مع الرابطة وتوفير كافة السبل للمساهمة في نجاح الدورة والتي تعتبر شهادة مهنية، مشيرا إلى أن الرابطة تقدم هذه الدورة مجانا للزملاء أعضاء هيئة التدريب ممن سيحتاجونها ضمن متطلبات الترقية خلال الفترة المقبلة لتيسير عملية الترقية.

وأكد القلاف أن الرابطة ستقوم بتكرار هذه الدورة وبالمجان لكافة المدربين بهدف تكوين فريق داخلي للرابطة للتدريب سواء في الهيئة أو في كافة وزارات الدولة، ولا شك أن دورة تدريب المدربين TOT هي البداية لاحتراف التدريب، خاصة وأن كليات الهيئة تزخر بالمدربين أصحاب التخصصات والشهادات العليا
الذين سيكون دخولهم لسوق التدريب فائدة عظيمة ونتائج إيجابية، خاصة وأنهم الأقدر علي توصيل المعلومة للمتلقي، فالمدرب الكويتي أقدر من غيره علي تدريب الموظف الكويتي.

وعلى صعيد آخر أهاب القلاف بزملائه أعضاء هيئة التدريب بالكليات إلى المسارعة بالتسجيل والاستفادة من الدورات المطروحة بالملتقي التدريبي الرابع، موضحا أن جميع المدربين كوادر كويتية لها تاريخ مشرف بالتدريب، وأن الرابطة اختارتهم بعناية تامة، كما اختارت المواضيع والمواد التدريبية التي من شأنها الارتقاء بالمدربين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock