حصري أكاديمياقسم السلايدشو

د. فضة مساعد لـ (أكاديميا): قسم العلاج المهني ساهم في تخفيف الأعباء عن المحتاجين ومساعدتهم وبمشاركة القوى الطلابية

أكاديميا | خاص

نظّم نادي الطلبة في كلية الطب بجامعة الكويت حملة تبرعات عينية لجمع الأحذية بالاشتراك مع إحدى الجمعيات الخيرية، شاركَ فيها قسم العلاج المهني بالكلية الطب المساعد.
من جانبها قالت الدكتورة فضة مساعد إدريس أنَّ مشاركة قسم العلاج المهني تأتي في اطار الحرص على غرس القيم الإنسانية وتوجيه الطلبة نحو التعاون فيما بينهم والتعرّف على بعضهم بعضاً في السنوات الدراسية المختلفة من خلال المنافسة في عمل الخير .
وأضافت بأنَّ قسم العلاج المهني حاول أن يُسهم ولو بجزء بسيط في مساعدة الأسرة المحتاجة وتخفيف الأعباء عنهم في شهر رمضان المبارك وحلول عيد الفطر السعيد، بتنظيم جمعية طلبة كلية الطب والإدارة الجامعية بمشاركة قسم العلاج المهني (من طلبة وهيئة تدريس كذلك) في الفعالية مثنية على ترابط أساسيات المهنة، ومعنى العطاء بحالة التنافس بين الطلبة في السنوات المختلفة وهيئة التدريس للفوز بتقديم أكبر قدر من المساعدات، موضحة بأنَّ القسم جمع ما يقارب 1570 حذاء، وفاز طلبة السنة الثانية بتقديم أكبر نسبة.
واختتمت مساعد بأنَّ مثل هذه الفعاليات تخلق روح التعاون والود والألفة بين الطلبة في مختلف السنوات الدراسية، وتُسهم في بناء أجيال قادرة على العطاء والمساعدة في المستقبل، سائلة المولى عز وجل بأن تكون هذه الأعمال في ميزان حسنات الطلبة، وأن يجعل الشهر المبارك مغفرة ورحمة للجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock