قسم السلايدشوالتطبيقي

«اتحاد التطبيقي» لتطبيق البكالوريوس بالكليات

طالب رئيس الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب، عبدالله العازمي، بسرعة تطبيق نظام البكالوريوس في التخصصات التي انتهت الكليات من إعداد برامجها، نظرا للحاجة الماسة لتطبيقه، لإتاحة الفرصة لطلبة الهيئة باستكمال دراستهم داخل الكويت، بدلا من سفرهم للدول المجاورة.
وأشار العازمي، في تصريح صحافي، إلى أن برنامج تخصص الهندسة الميكانيكية في كلية الدراسات التكنولوجية جاهز للتطبيق، وسبق أن تم عرضه على مجلس القسم العلمي ورفعه للجهة التنفيذية بالهيئة، التي وافقت عليه منذ سبتمبر 2015، مؤكدا أن تطبيق نظام البكالوريوس يرتقي بالهيئة وخريجيها ويسد حاجة سوق العمل.
من جهته، أكد نائب رئيس الاتحاد في «التطبيقي» فلاح الشريف، أن الاتحاد يولي أهمية خاصة لتطبيق برنامج البكالوريوس ليس بالدراسات التكنولوجية فحسب، إنما بباقي كليات الهيئة، مشيراً إلى أن الاتحاد استبشر خيراً منذ تولي د. أحمد الحنيان عمادة «الدراسات التجارية»، والذي يعمل جاهداً حالياً لحصول عدد من التخصصات على الاعتماد الأكاديمي، ومن ثم إعداد برنامج البكالوريوس لتخصصات بالكلية، كما أن هناك تخصصات معدة وجاهزة للتطبيق في كلية العلوم الصحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock