حصري أكاديمياقسم السلايدشو

ناصر السبيعي لـ (أكاديميا): أنشأنا المُلتقى لتعزيز وتطوير الأساليب التدريبية والتعليمية لدى أعضاء هيئة التدريب والتدريس في التطبيقي…

انطلاق المُلتقى التدريبي الافتراضي الأول للغة الإنجليزية الأحد المقبل

تحت شعار (Learn to Train) ويُقام خلال الفترة من 9-13 يناير2022

أكاديميا | التعليم التطبيقي – خاص

أكد رئيس قسم اللغة الإنكليزية في المعهد العالي للخدمات الإدارية الأستاذ ناصر السبيعي بأنَّ المُلتقى التدريبي الافتراضي الأول Learn to Train (تعلَّم لتدرِّب ) يُعد انطلاقة جديدة لاستخدام الأساليب والبرامج الحديثة في التدريب عن بُعد، في ظل استمرار جائحة كورونا.
وقال السبيعي في تصريح خاص لـ (أكاديميا) أنَّ الملتقى سينطلق برعاية مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالانابة أ.د. جاسم الأنصاري يوم الأحمد المقبل وبتنظيم قسما اللغة الإنجليزية في المعهد العالي للخدمات الإدارية والمعهد العالي للاتصالات والملاحة ويستمر خلال الفترة من 9-13 يناير 2022 وذلك بالتعاون مع مركز ابن الهيثم للتدريب .
وأشار السبيعي إلى أنَّ المُلتقى سيتناول العديد من الملفات والقضايا والأزمات والسلبيات التي واجهت عمليتي التدريس والتدريب أثناء التعليم عن بُعد خلال الجائحة، باستخدام جميع الوسائل الممكنة والأساليب التكنولوجية الحديثة، ومنصات التعليم وطرق التدريب الحديثة، مُشيراً إلى أنَّ المُلتقى ستقام فعالياته عن بُعد .
وأوضح السبيعي إلى أنَّ المُلتقى يهدف إلى جمع أصحاب الخبرات في مجال التعليم والتدريب لتبادل الأفكار وتقديم الحلول المبتكرة بشأن التدريب والتعلّم وممارسات وموارد التدريس والتدريب الفعّالة والبحث واستخدام التقنيات والأساليب التعليمية قبل الجائحة وبعدها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock