الجامعات الخاصةقسم السلايدشو

الجامعة العربية المفتوحة أطلقت الاختبارات الورقية للطلبة

المطيري: لمسنا الالتزام التام بارتداء الكمام والتباعد

وسط إجراءات احترازية صحية استثنائية، تقدم طلبة الجامعة العربية المفتوحة بالكويت صباح أمس لأداء اختباراتهم النهائية الورقية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022.
وأكد مدير الجامعة د. نايف المطيري، في تصريح صحافي خلال جولة تفقدية للطلبة أثناء الاختبارات، أن عملية أداء الاختبارات تسير بكل يسر، والجامعة حريصة على تطبيق تعليمات وتوجيهات مجلس الجامعات الخاصة والاشتراطات الصحية، مضيفا أن عقد الاختبارات يأتي تحقيقا للعودة الآمنة التدريجية للحياة الطبيعية إن لم تستجد اي أمور مستقبلية، في ظل جائحة كوفيد 19 التي آلمت الجميع.

ولفت المطيري إلى أن الجامعة تمتلك عيادة مجهزة مع طاقمها الطبي وغرف عزل مختصه لأسوأ الأمور، وتحرص على توفير جميع المستلزمات من معقمات وكمامات ومطهرات وملصقات إرشادية وأجهزة فحص وكاميرات حرارية عند دخول بواباتها الخاصة بالقاعات الدراسية، إضافة إلى تطبيق المسافات والتباعد، وعدم الكثافة في الفصل الدراسي الواحد.
وأشار إلى أن الجامعة لمست الالتزام من الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية بجميع التعليمات والاشتراطات التي تم تعميمها عليهم، سواء المحافظة على ارتداء الكمام طوال فترة الوجود داخل الحرم الجامعي، أو تجنب المصافحة باليد، أو المحافظة على المسافات الآمنة من 1.5 إلى 2 متر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock