التطبيقيقسم السلايدشو

تدريس التطبيقي تختم جمعيتها العمومية بالدعوة للانتخابات يوم الاثنين

حازت الهيئة الإدارية لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ثقة منتسبيها خلال الجمعية العمومية العادية التي عقدتها في مقرها بالعديلية مساء الأحد الموافق 2021/11/28 وتم خلالها مناقشة التقريرين الإداري والمالي، وكان رئيس الرابطة ورئيس الجمعية العمومية د. يوسف مسعد العنزي قد قام بتأجيل انعقادها لمدة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب عملا بنص اللائحة.
وفي تمام الساعة السابعة بدأت فعاليات الجمعية العمومية بحضور أعضاء الهيئة الإدارية للرابطة إضافة لعدد من أعضاء الجمعية العمومية من الهيئة التدريسية بكليات الهيئة.
حيث قام رئيس الرابطة بتوجيه شكره لزملائه أعضاء هيئة التدريس على ثقتهم ودعمهم للرابطة طوال دورتها النقابية، واستعرض موجز إنجازات الهيئة الإدارية الحالية، وقد تم مناقشة ومن ثم إقرار التقريرين الإداري والمالي بموافقة إجماع الحضور بعد استعراض كل من أمين سر الرابطة د.بدر الخضري وأمين الصندوق م.رعد الصالح للاستفسارات وتفنيدها.

ومن ثم تم فتح باب الاقتراحات وتبادل الأفكار بين الهيئة الإدارية وزملاءهم الأعضاء ووضع مجموعة من الأهداف المستقبلية وقدمت الهيئة الإدارية النصيحة للحضور من واقع تجربتها السابقة، كذلك شرح بعض ما آلت إليه بعض المطالب التي لم تتحقق بعد، في سبيل أن تستكمل الهيئة الإدارية الجديدة المشوار تحقيقا لطموحات الزملاء أعضاء هيئة التدريس وقد حازت الهيئة الإدارية على ثقة جميع الحضور بالتصويت وفي ختام الجمعية العمومية تمت الدعوة للانتخابات والتي ستعقد في الكليات يوم الاثنين الموافق 29/11/2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock