التطبيقيقسم السلايدشو

فريح العنزي أعلن دعمه لعودة الدراسة بشكل كامل الفصل القادم

تقي: استغلال فرع «التربية الأساسية» بـ «الجهراء» بالشكل الصحيح لعودة الدراسة

أكاديميا | التطبيقي

أكد عميد كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أ. د. فريح العنزي عن دعمه الكامل للخطة التشغيلية حيث توفر السعة المكانية لجميع الطالبات المستجدات والكثير من الطلبة المستمرين بالكلية، بحيث تكون كلية التربية الأساسية مستعدة لاستقبال الطلبة والطالبات في الفصل القادم ٢٠٢٢/٢٠٢١ حضورياً ودعا عميد الكلية جميع أعضاء هيئة التدريس والتدريب والطالبات للاستفادة من الخدمات المقدمة من قبل الكلية في فرع الجهراء.
من جانبها أعلنت مساعد العميد للشؤون الطلابية في كلية التربية الأساسية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب – فرع الجهراء أ. د. حنان تقي في تصريح صحافي عن خطة العودة الكاملة التي تم اعتمادها من قبل عميد الكلية أ. د. فريح العنزي والتي تهدف لاستغلال كلية التربية الأساسية فرع الجهراء بالشكل الصحيح مما يساعد على توسع الكلية لاستيعاب أكبر عدد ممكن من طلبة الكلية والتي يبلغ اجمالي عدد منتسبيها حوالي  ٢٥ الف طالباً وطالبة.
وأشات إلى أن الكلية التربية بدأت بوضع الخطة التشغيلية لفرعها في الجهراء وذلك استعداداً لاستقبال الطالبات في الفصل الدراسي القادم من العام الأكاديمي ٢٠٢٢/٢٠٢١.
وأوضحت أن الخطة المعتمدة استندت على خطين متوازيين وهما: جداول المستجدين التي تتضمن مواد التخصص ومواد عامة بواقع ١٤ وحدة تقدم كلها في الجهراء، وقد تم وضعها لمساعدة الطالبات على قطع شوط دراسي كبير حرصاً من عمادة الكلية على سير الطالب بخطى واضحة نحو التخرج، وجداول المستمرين التي تم تصميمها لتتكامل المواد فيما بينها بدون تعارض المواد العامة ومواد التخصص مما بدوره يوفر جداول كاملة للطالبات بدون الحاجة للتنقل بين فرعي الكلية.
وأضافت تقي أن الكلية سوف تقوم كذلك بتوفير جميع الخدمات الموجودة في العارضية من مكتب تسجيل وارشاد ومكتبة وكافتيريا، بينما تميز فرع الجهراء بوجود فرع لشركة تروللي (Trolly) وباصات تنتقل كل ساعة بين فرعي الكلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock