جامعة الكويتقسم السلايدشو

د.العنزي: تزكية ثلاث جمعيات طلابية والطب والصيدلة الأسبوع المقبل

شدد على ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية

أعلن عميد شؤون الطلبة بالوكالة ورئيس اللجنة العليا للانتخابات للعام الجامعي 2022/2021 م الدكتور سلمان نشمي العنزي عن تزكية عدد 3 جمعيات طلابية، وذلك لعدم خوض أي قوائم منافسة لهم حتى إغلاق باب الترشح، موضحًا بأن التزكية كانت لكل من قائمة الصحة العامة في انتخابات جمعية الصحة العامة، وتزكية القائمة المستقلة في انتخابات جمعية طب الأسنان، وتزكية القائمة الاعمارية في انتخابات جمعية كلية العمارة.
وكشف د.العنزي بأنه ستجرى الأسبوع المقبل إن شاء الله الانتخابات في كلية الطب يوم الثلاثاء 30 نوفمبر الجاري، وفي كلية الصيدلة يوم الأربعاء 1 ديسمبر المقبل، وستكون ختام الانتخابات في الأسبوع الذي يليه مع كلية التربية يوم الأحد 5 ديسمبر المقبل.
وأكد بأن الانتخابات الطلابية سارت على الشكل المطلوب، وذلك بفضل تضافر جهود جميع الموظفين في مختلف اللجان الانتخابية، مثمنًا تعاون جميع العاملين والقوائم الطلابية وطلبة الجامعة الذين ساهموا في نجاح العملية الانتخابية.
وبين د. العنزي بأن اللجنة الميدانية استطاعت تحقيق عدد من الإنجازات هذا العام من دقة التنظيم والإنجاز وسرعة عملية الفرز من خلال اختيار موظفين من أصحاب الكفاءة والخبرة في إدارة اللجان الميدانية.
وشدد على ضرورة التزام الطلبة بالاشتراطات الصحية ولبس الكمام والتباعد بمسافة كافية أثناء التصويت، كما شدد على ضرورة إحضار الطلبة للهوية الجامعية كونها الإثبات الرسمي الوحيد للطلبة أثناء تصويتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock