التطبيقي

العريعر: انتخابات الاتحاد طلبة «التطبيقي» 6 ديسمبر المقبل

أكاديميا | التطبيقي

أعلن عميد شؤون الطلبة بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. عبدالكريم سلمان العريعر أنَّ انتخابات الاتحاد العام لطلبة ومتدربي الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب للعام الدراسي 2021-2022 ستقام يوم الاثنين 6 ديسمبر المقبل ، على أن تنعقد الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 04/12/2021 الساعة التاسعة صباحاً بالصالة الرياضية بكلية التربية الأساسية بنين – سابقا – بالعديلية .
وأضاف العريعر أنّه سيتم فتح باب الترشح للانتخابات يوم الأحد الموافق 28/11/2021 وحتى يوم الخميس الموافق 02/12/2021 من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً بعمادة شؤون الطلبة مبنى رقم 1 الدور الأول بالعديلية ، مضيفاً أنَّ فترة الانسحاب ستكون خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق (1-2 ديسمبر 2021) حتى الساعة (1) ظهراً، مبيناً أنَّ المستندات المطلوبة للترشيح هي هوية الطالب بالإضافة إلى البطاقة المدنية الأصلية سارية المفعول، وكذلك إحضار صورة شخصية والجدول الدراسي للمرشح ، وتعبئة الاستمارة الخاصة بالترشح.
وأوضح العريعر أن شروط الترشيح لعضوية الاتحاد هي أن يكون الطالب أو الطالبة كويتي الجنسية، وأن يكون طالباً أو متدرباً في كليات ومعاهد الهيئة من الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها ومستمر دراسيا.
وشدد العريعر على أهمية اجتناب جميع الطلبة المشاركين في الانتخابات للشعارات الطائفية والقبلية تحت عنوان تقديم خدمات لطلبة ومتدربي الهيئة، مؤكداً أن عمادة شؤون الطلبة لن تتهاون في تطبيق اللوائح والنظم على كل من يثبت علاقته بهذه الإعلانات وأنّه سيتم تحويل كل من تثبت علاقته بهذه الإعلانات للتحقيق.
وأكد ضرورة الالتزام بالاشتراطات الصحية التي أوضحتها وزارة الصحة ولبس الكمامات ومراعاة التباعد خلال عملية التصويت حفاظاً على سلامة الجميع.
ونوّه إلى ضرورة استخراج هوية الطالب الالكترونية لدخول الكلية أو المعهد وسيتم اعتماد الهوية للتصويت في الانتخابات، وأنَّ آخر يوم لاستخراج الهوية الطلابية هو يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر 2021 ولن يكون هناك اصدار للهويات بعد هذا التاريخ حتى انتهاء فترة الانتخابات، مهيباً بأبنائه الطلبة إلى ضرورة المشاركة في الانتخابات واختيار من يستحق أن يمثلهم لدى المسؤولين بالهيئة وتوصيل طلباتهم وآرائهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock