التطبيقيحصري أكاديمياقسم السلايدشو

عاجل | (التطبيقي): لا دخول لغير المحصنين من الطلبة والأساتذة غدا إلى الكليات والمعاهد

أكثر من 53 ألف طالب وطالبة يعودون للقاعات الدراسية في ا(لتطبيقي) صباح اليوم.. بعد انقطاع دام أكثر من عام ونصف العام

أكاديميا| التطبيقي – خاص

كشف مصدر مطلع عن استعدادات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لبداية العام الدراسي الجديد 2021/2022 صباح غدا، وعودة أكثر من 53 ألف طالب وطالبة للقاعات الدارسية بعد انقطاع عن الدراسة لأكثر من عام ونصف العام حضوريا بسبب جائحة كورونا.
وأوضح المصدر ان إدارة التطبيقي اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لعودة الطلبة مع تطبيق الاحترازات الوقائية وجميع المطالبات والاشتراطات الصحية التي وجهت بها وزارة الصحة.
وأشار على تشكيل لجان للعمل على تدقيق الدخول على البوابات الكليات والمعاهد، والسماح لدخول الطلبة والأساتذة والموظفين الذين تم تطعيمهم سواء بجرعة واحدة أو جرعتين، مشددا على أنه لن يسمح لأي شخص ليس لديه شهادة تطبيق ومسجل عبر تطيبق هوايتي بالدخول إلى مباني الهيئة.
وتوقف المصدر عدم وجود كثافة طلبة في الكليات أو المعاهد خاصة ومع صدور لائحة العودة إلى الدراسة والتي تشترط بإلا يزيد الطلبة داخل الشعبة الدراسية الحضورية عن 30 طالبا أو طالبة، وجميع الشعب الدراسية التي تزيد عن هذا العدد تتم عبر الأونلاين، مشيرا إلى أن أكثر من 70 % من المحاضرات ستكون عبر الأونلاين.
ودعا المصدر إلى الالتزام بكافة القرارات التي صدرت عن إدارة الهيئة وبالاشتراطات الصحية، وذلك حرصا على صحة وسلامة الجميع، لافتا إلى وجود تعاون بين جميع إدارات الهيئة ومسؤوليها، لانجاح بداية العام الدراسي حدوث دون أي عقبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock