وزارة التربية

أمال المرتجي: وثيقة تأمين صحي شاملة لموظفي التعليم العالي

دعت العاملين بالوزارة للإسراع في ملء البيانات

أكاديميا| التعليم العالي – متابعات

دعت نقابة العاملين بوزارة التعليم العالي موظفيها الراغبين من الاستفادة من عقد التأمين الصحي الجماعي لتزويدها بالبيانات الخاصة بهم خلال الفترة المقبلة أقصاها بنهاية الشهر الحالي.
وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية لنقابة العاملين بوزارة التعليم العالي الأستاذة أمال المرتجي في تصريح صحافي: إنه وفي اطار الجهود المبذولة لتوفير خدمات صحية متميزة تليق بموظفي التعليم العالي فإن النقابة بصدد التعاقد على التأمين الصحي مع إحدى شركات التأمين الكبرى.
وأوضحت ان النقابة تسعى وبجهود حثيثة للحصول على أفضل الاسعار الموجودة لوثيقة التأمين الشامل، بأكبر مبلغ ممكن من التغطية الشاملة للتأمين الصحي على جميع الخدمات المقدمة، وهو ما يعد انجازاً غير مسبوق لأي وثيقة تأمين شاملة تضم العديد من الخدمات الصحية المميزة.
وطالبت المرتجي الموظفين الراغبين بالاشتراك إلى الاطلاع بملء استمارة الرغبة الخاصة بطلب الاشتراك في التأمين الصحي للحصول على أسعار مميزة من شركة التأمين، مشيرة إلى ان البيانات المطلوبة هي: الاسم وتاريخ الميلاد، والحالة الاجتماعية والوظيفة، لافتة إلى ان النقابة تعمل جاهدة على دراسة العديد من العروض المقدمة من شركات التأمين الصحي، لاختيار أفضل الخدمات الصحية مع أنسب الأسعار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock