التطبيقيقسم السلايدشو

م. وائل المطوع: التعاون البناء هو أقرب طريق للإنجاز

بارك لزملائه اقتراب صرف مستحقاتهم المتأخرة

قال المستشار وائل يوسف المطوع رئيس رابطة أعضاء هيئة التدريب بالكليات التطبيقية أن مستحقات الفصل الصيفي بالتدريب الميداني لعدد من أعضاء هيئة التدريب بكلية الدراسات التكنولوجية كانت معطلة بسبب خطأ في إرسال الكشوف من الكلية في عهد عميد الكلية السابق ، وبفضل الله ثم بفضل تعاون إدارة الهيئة مع الرابطة فإن المشكلة في طريقها للحل.

وزف المطوع لزملائه أعضاء هيئة التدريب بكلية الدراسات التكنولوجية ممن درسوا التدريب الميداني بشرى انتهاء هذه المشكلة حيث تواصلت الرابطة مع إدارة الهيئة وعميد الكلية ومدير الإدارة المالية وتم معالجة هذا الخطأ وسوف يتم صرف هذه المستحقات بأقرب وقت ممكن.

وتوجه المطوع بشكره وتقديره لكل من مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالتكليف أ.د جاسم الأنصاري، وعميد كلية الدراسات التكنولوجية د. محمد الحيان، ومدير إدارة الشئون المالية الأستاذ علي المتروك لما بذلوه من جهد واضح وتعاون لا محدود في سبيل حصول المدربين على حقوقهم، وخص بالذكر د. محمد الحيان الذي كان له دورا كبيرا في حل هذه القضية، مؤكدا أن التعاون البناء هو أقرب طريق للإنجاز، وأن الرابطة وبفضل هذا التعاون مع عمادة كلية الدراسات التكنولوجية لديها تفاؤل كبير بحل العديد من الملفات العالقة خلال الفترة المقبلة وبداية عهد جديد عنوانه الاحترام المتبادل والتعاون البناء وتطبيق القوانين والنظم واللوائح علي الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock