أخبار منوعةحصري أكاديميالقاءات أكاديميا

د. فنيس العجمي لـ «أكاديميا»: «التطبيقي» تستعد لعودة الطلبة للقاعات الدراسية بتطبيق الاشتراطات الصحية

التزام كامل من موظفي الهيئة بالتعليمات والإجراءات الوقائية

«التطبيقي» باشرت العمل بنسبة 60 ٪ بحسب قرار مجلس الوزراء

أكاديميا| التطبيقي – خاص

أكد مدير إدارة الأمن والسلامة في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فنيس العجمي اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية لمباشرة موظفي وإداريي الهيئة العمل بنسبة حضور 60 في المئة بحسب القرار الوزاري.
وقال العجمي في تصريح صحافي لـ «أكاديميا» اليوم تمّت مباشرة العمل لموظفي «التطبيقي» بنسبة 60 في المئة في كل من ديوان عام الهيئة بمنطقة الشويخ والكليات والمعاهد بحسب القرار الوزاري، وسط التزام كامل من جميع العاملين بالهيئة بالاجراءات الاحترازية والوقائية والاشتراطات الصحية من لبس الكمام، والتباعد الاجتماعي، مشيراً إلى أنَّ هذه الخطوة هي بداية لمرحلة جديدة من عودة الحياة إلى طبيعتها خلال الفترة المقبلة.
وشدد على ضرورة التزام المراجعين لديوان الهيئة ومبانيها بالاشتراطات الصحية ولبس الكمام والتباعد الاجتماعي للحفاظ على صحة الجميع، مشيراً إلى أنَّ التزام الموظفين بالتعليمات والاشتراطات الصحية هي بشارة خير لرفع البلاء والوباء عن وطننا الحبيب وعن الناس جميعاً.
وأكد العجمي استعدادات الهيئة للعودة إلى الدراسة التقليدية داخل القاعات الدراسية في مباني كليات ومعاهد التطبيقي، متى ما تمَّ اتخاذ قرار بهذا الشأن، وإدارة الأمن والسلامة على تواصل كامل مع جميع الإدارات والكليات ومعاهد والقياديين والمسؤولين والتعاون معهم في تنفيذ جميع الاشتراطات الصحية المطلوبة لبدء العودة.
واختتم العجمي بالتأكيد على حرص إدارة التطبيقي في الحفاظ على صحة وسلامة جميع منتسبيها، داعياً الجميع الاستمرار عدم التهاون في الالتزام بالاشتراطات الصحية، وأخذ التطعيمات ضد فيروس «كورونا».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock