أخبار منوعةقسم السلايدشو

“التعريف بالإسلام” تطلق حملة “تقدر تشارك” لتعليم المهتدين الجدد

البدر: هدفنا تعليم 4 آلاف مهتدٍ ومهتدية ونحث الجميع على المشاركة

 

أعلن مدير عام لجنة التعريف بالإسلام إبراهيم خالد البدرعن إطلاق حملة “تقدر تشارك”، والتي تبدأ فعالياتها يوم السبت المقبل الذي يصادف 19 رمضان، وتستمر حتى نهاية يوم الأحد (20 رمضان).

 

وقال البدر: إن الهدف من حملة “تقدر تشارك” هو جمع التبرعات المالية لتعليم المهتدين والمهتديات الجدد ممن أسلموا داخل الكويت، حيث تقوم اللجنة من خلال هذه التبرعات بتقديم الدورات وتعليمها للمسلمين الجدد، وذلك ضمن مشروع “علمني الإسلام”.

 

وكشف عن أن الهدف المالي هو جمع (100 ألف دينار) لتوفير دورات لـ (4 آلاف) مهتدٍ ومهتدية، مشيرًا إلى أن تكلفة الدورة 25 دينارًا، وتشمل (اللغة العربية والعلوم الشرعية والقرآن الكريم).

 

ودعا البدر الجميع إلى المشاركة في الحملة، موضحًا أنّ شعار “تقدر تشارك” رفع ليوضّح للمجتمع أن الجميع باستطاعته المشاركة أيا كان عمر المشارك أو تخصصه ومهما كانت وظيفته وموقعه.

 

وأضاف بأن كل شخص يستطيع أن يساهم بفكرة أو بعمل مميز من موقعه ومحيطه، حاثًا على المساهمة بأي دور لإنجاح الحملة سواء بالدعم المادي أو بالنشر أو التطوّع بالوقت والجهد، ومؤكدًا أن الشعب الكويتي دائمًا كان مبادرًا للمساهمة في كل ما هو في سبيل الله.

 

وأكد أن لمشروع “علمني الإسلام” فضل كبير قمن خلاله قامت اللجنة طوال مسيرتها بتخريج أعداد كبيرة من المهتدين والمهتديات ممن ذاقوا حلاوة الإسلام في الكويت، مشيرًا إلى أن بعض هؤلاء أصبحوا دعاة وداعيات مستعينين بما تعلموه في اللجنة.

 

وحول اللغات التي توفرها اللجنة، أشار البدر إلى أن هذه الدورات متوفرة بأكثر من أربع عشرة لغة، كما تحرص اللجنة على إقامة دورات في اللغة العربية لإتقان قراءة القرآن.وفي الختام، حث البدر الجميع على المشاركة في الحملة لإنجاحها، كاشفًا أن اللجنة ستقوم بتخصيص (رابط وباركود) يسهل على المتبرعين عملية التبرع. للتواصل مع لجنة التعريف بالإسلام الاتصال على 22444117

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock