التطبيقيقسم السلايدشو

تدريس التطبيقي هنأت عضويها بمناسبة اختيارهما لمجلس إدارة السكنية

بارك المتحدث الرسمي لرابطة أعضاء هيئة التدريس للكليات التطبيقية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د.سعد بوسمري المطيري الزملاء د. منصور الفضلي ود. محمد الخميس بمناسبة اختيارهما كأعضاء مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية.

وأوضح د. المطيري أن رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية وأعضاء الجمعية العمومية للرابطة ليشعرون بالفخر والاعتزاز مثمنين لمجلس الوزراء اختياره الموفق للدكتور منصور الفضلي من كلية الدراسات التجارية والدكتور محمد الخميس من كلية الدراسات التكنولوجية كأعضاء مجلس ادارة المؤسسة العامة للرعاية السكنية كونهما من للكفاءات الوطنية من أعضاء التدريس في الكليات التطبيقية والذي يأتي اختيارهما تأكيدًا لمطالبة الرابطة في لقائها مع سمو رئيس مجلس الوزراء والذي أكدت فيه على دعم اختيار الوزراء والمستشارين وقيادات الدولة من أعضاء التدريس بالكليات التطبيقية لما يتمتعون به من معرفة ودراية بمختلف المجالات.

وأضاف د. المطيري أن هذا الاختيار لأعضاء التدريس في مجالس الإدارات يأتي تعزيزا لمطالبة الرابطة بانشاء جامعة حكومية تنطلق من كليات التطبيقي والكفاءات المخلصة من أعضاء التدريس في هذه الكليات لترسيخ الدور الريادي لهذه الكليات في دفع عجلة التعليم في البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock