التطبيقيقسم السلايدشو

عاجل | قبول 2019 طالب وطالبة في الفصل الدراسي الثاني بـ «التطبيقي»

اعتمد مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بالإنابة د. جاسم الأنصاري نتائج قبول الطلبة والمتدربين في كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية الخاصة في خطة الشواغر للعام الدراسي 2020-2021.
وصرح عميد القبول والتسجيل الدكتور مشعل المنصوري بأنه تم قبول جميع الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات ومعاملة كويتي وأبناء الشهداء والدبلوماسيين المستوفين لشروط القبول بالإضافة الى باقي الفئات ممن تنطبق عليهم شروط القبول وبناء على اللوائح المعتمدة بالهيئة للعام الدراسي 2020 -2021 والبالغ عددهم (2019) طالب وطالبة.
وتابع عميد القبول والتسجيل موضحا أن الطلبة المقبولين وزعوا حسب الميزانية المعتمدة والنسب الدنيا للقبول وترتيب الرغبات على كليات ومعاهد الهيئة ودوراتها التدريبية.
علما بأن اجتياز المقابلة الشخصية هي شرط أساسي من شروط القبول للمقبولين في كل من كلية العلوم الصحية ( تخصص طوارئ طبية) وكلية التمريض والتي ستكون في يومي الثلاثاء والأربعاء 6 و7 ابريل2021 وذلك من(الساعة 11 الى1) للمقبولين في الفصل الثاني.
كما سيتم عقد اختبار مستوى اللغة الانجليزية للمقبولين في جميع الكليات يوم الخميس 8 ابريل 2021 (online عن طريق برنامج تيمز).
كما أنه سيتم الإعلان عن نتائج قبول طلبة المنح في وقت لاحق.
ويمكن للمقبولين في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب الاطلاع على مواعيد اللقاءات التنويرية من خلال الرابط التالي:
(http:\www.paaet.edu.kw).
ويمكن الاطلاع على أسماء المقبولين من خلال موقع الهيئة على الانترنت (http:\www.paaet.edu.kw).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock