قسم السلايدشوطلبتنا في الخارجأخبار منوعة

استثناء الطلبة الكويتيون من الحجر المؤسسي والاكتفاء بالحجر المنزلي 14 يوماً

 

أكاديميا/ التعليم العالي – الطلبة المبتعثون – متابعات

أعلنت الإدارة العامة للطیران المدني الكویتیة أنَّ جمیع الركاب القادمین عن طریق الرحلات المباشرة من الدول عالیة الخطورة سیتم إلزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلیة لمدة 14 یوماً على نفقتهم الخاصة من خلال التسجیل في منصة (كویت مسافر)اعتباراً من یوم الأحد المقبل.
وقالت (الطیران المدني) في بیان أنَّ باقي الركاب القادمین من الدول الأخرى سیتم إلزامهم بالحجر المؤسسي في أحد الفنادق المحلیة لمدة7 أیام على نفقتهم الخاصة من خلال التسجیل في منصة (كویت مسافر) على أن یستكملوا مدة الحجر 7 أیام أخرى في الحجر المنزلي.
وأوضحت أنَّ هذه عن الاجراءات الجدیدة التي سیتم تطبیقها اعتباراً من یوم الأحد المقبل تأتي بناءً على تعلیمات السلطات الصحیة لمواجهة تداعیات انتشار فیروس كورونا المستجد (كوفید 19 (لاسیما بعد ظهور السلالات المتحورة).
وذكرت أنّه یُستثنى من الحجر المؤسسي المرضى الكویتیون المبتعثون للعلاج في الخارج والطلبة الكویتیون الدارسون في الخارج والقُصّر من هم دون 18 عاماً ومسافرون من دون مرافق وأعضاء السلك الدبلوماسي والطواقم الطبیة على أن یخضعوا للحجر المنزلي لمدة 14 یوماً.
وأكد البیان أنّه لن یتم قبول أي راكب على الرحلات القادمة الى دولة الكویت إلا من خلال التسجیل في منصة (كویت مسافر) kw.gov.kuwaitmosafer).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock