قسم السلايدشوأخبار منوعة

«الداخلية» تحذّر: تطبيق القانون بحزم على من يشارك بالتجمعات المخالفة والاحتفالات بالأعياد الوطنية

التزاماً بقرار مجلس الوزراء والسلطات الصحية

أكد مدير عام الادارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية انه سيتم تطبيق القانون رقم 8 لسنة 1969 بكل حزم على من يخالف قرارات مجلس الوزراء والسلطات الصحية في البلاد بإغلاق كافة الأنشطة التجارية من الساعة 8 مساءً إلى الساعة 5 فجراً ومنع كافة التجمعات بما فيها تجمعات الاحتفالات بالأعياد الوطنية، وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وأضاف أن الفرق الأمنية سوف تقوم بمساندة الجهات المعنية ذات الصلة في ضبط الباعة المتجولين والتعامل مع كل من يقوم ببيع الألعاب النارية حيث أنها تشكل جريمة يعاقب عليها القانون رقم 6 لسنة 2015 إما بالحبس أو الغرامة المالية أو العقوبتين معاً.

وأكد على عزم المؤسسة الأمنية القيام بواجباتها المنوطة بها، حرصا على سلامة وأمن المواطنين والمقيمين من انتشار الفيروس، موضحا أن رجال الأمن في أعلى الجاهزية للتعامل الفوري مع أي خروج عن القانون، وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة مع المخالفين من أجل مصلحة الجميع.
ودعا العميد توحيد الكندري كل من يشاهد تجمعات في اماكن عامة او خاصة اوتجمعات للاحتفال بالاعياد الوطنية او باعة جائلين يقومون ببيع الالعاب النارية أن يسارع في البلاغ عنهم عن طريق هاتف الطوارئ (١١٢) لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم .
واهاب بالإخوة المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع رجال الأمن وعدم التردد في الإبلاغ عن أي تجمعات وذلك حفاظاً على الصحة العامة والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock