قسم السلايدشوطلبتنا في الخارج

الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر يعيد تشكيل هيئته الإدارية بعد التجديد له

«شعبة الإسكندرية» لتوفير التأمين الصحي للطلبة «البدون»

بعد قرار الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت تكليف الهيئة الإدارية لفرع “اتحاد طلبة مصر” بالاستمرار في القيام بأعمال تسيير شؤون الفرع لمدة سنة، شكل الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر هيئته الإدارية بإعادة اختيار أحمد الشمري رئيسا، ونواف المطيري نائباً للرئيس، وأحمد العنزي أميناً للسر، وناصر العتيبي أميناً للصندوق.
وأشار الاتحاد، في بيان أمس، إلى “اعتماد اختيار طلال الظفيري نائباً لرئيس الهيئة الإدارية للشؤون الأكاديمية، وعبدالله العجمي نائب الرئيس للشؤون الطلابية، وفهد الرشيدي نائب الرئيس للشؤون الادارية، وعلي تقي وعبداللطيف الكندري عضوين”.

التأمين الصحي
من جانب آخر، طالب رئيس شعبة الإسكندرية في الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع مصر سعود العنزي بتوفير التأمين الصحي للطلبة غير محددي الجنسية، خاصة بعد انتهاء العقد الموقع مع الشركة التي كانت تكفل التأمين الصحي لهم مؤخراً.
وقال العنزي، في تصريح صحافي، “إن الشعبة قدمت مقترحاً الى بعض النواب بشمول الدارسين من غير محددي الجنسية في مصر بالتأمين الصحي لوزارة الصحة ممثلاً بالمكتب الصحي في القاهرة”، مشدداً على ضرورة اقرار المقترح في الوقت الحالي، نظراً للظروف الصحية الخطيرة والدقيقة بسبب فيروس كورونا.

المصدر:
الجريدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock