قسم السلايدشوأخبار منوعة

عبدالرحمن المطيري: الرعاية الأميرية لجائزة التميز تجسد دعم سموه للشباب

 

تشمل 10 مجالات مهمة لتنمية الوطن

 

 

أكد وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري ان رعاية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد، لجائزة التميز والإبداع الشبابي التي تشرف عليها وزارة الدولة لشؤون الشباب سنويا تجسد اهتمام سموه بدعم ورعاية الشباب الكويتي المتميز.
وقال الوزير المطيري، في تصريح صحافي أمس الأول، عقب ترؤسه اجتماعا للجنة العليا للجائزة عقد في مقر وزارة الشباب إن الجائزة تشمل 10 مجالات مهمة لتنمية الوطن، منوها بالمشاركات الشبابية العالية المستوى التي شهدتها هذه النسخة من المسابقة.
وأوضح انه تم في الاجتماع استعراض خطة العمل من اللجنة والآلية المتبعة في إعلان الفائزين في النسخة الحالية التي تزخر بالكوادر الشبابية المميزة الذين قدموا إسهامات مميزة.

وأشار إلى انه تم اعتماد آلية واضحة لتكريم الفائزين لهذه الجائزة التي تكتسب أهمية بالغة كونها تحظى برعاية أميرية سامية إضافة الى انها بمنزلة تكريم لشباب الكويت المبدع وحثهم على الابتكار والتألق في أهم المجالات التي تسهم بتقدم البلاد.
10 مجالات
ومن جانبه، أفاد وكيل وزارة الشباب الدكتور مشعل الربيع بأن الجائزة تشمل 10 مجالات هي “ريادة الأعمال” و”التعليم” و”الإعلام” و”الثقافة والفنون والآداب” و”العمل التطوعي” و”العلوم والتكنولوجيا” و”الرياضة” و”تعزيز الصحة” و”العمارة والتخطيط العمراني والإسكان” و”العلوم الشرعية”.
وذكر الربيع أن هذه النسخة شهدت مشاركات مميزة من الشباب في معظم المجالات، موضحا أن لجان التحكيم في كل أقسام الجائزة والتي تضم نخبة من الأكاديميين والمتخصصين في كل المجالات ستعلن النتائج خلال الفترة المقبلة في مركز شباب منطقة جابر الأحمد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock