أخبار منوعةقسم السلايدشو

منصة درّسني والكلية التقنية وشركة الخالد أوتو تحتفل بمتفوقي الصف الـ 12 تقديراً لتميزهم

 

نور بودي: تشجيع الطلاب خلال عام دراسي مشحون بالتحديات

 

أعلنت منصة التعليم الإلكتروني “درسني” – الفائزة بعدد من الجوائز على مستوى الشرق الأوسط – أسماء الفائزين في حملتها الصيفية.
وكانت تلك الحملة عبارة عن مبادرة جرى إطلاقها في ضوء الارتباك الذي سببته جائحة كوفيد -19 في استمرارية العملية التعليمية. وأجريت الحملة بالتعاون والتنسيق مع كلية الكويت التقنية (K-Tech) وشركة “الخالد أوتو”، وكانت تستهدف تشجيع طلاب مرحلة الثاني عشر المقبلين على التخرج كي يواصلوا الاجتهاد في دراستهم.
وفاز في حملة “درسني” الطالبان ناصر بدر غضبان وعبدالله عبدالعزيز بونيل، حيث تلقى الأول منحة دراسية من كلية الكويت التقنية، في حين حصل الثاني على سيارة SAOUEAST DX3 من شركة الخالد أوتو.

وتعليقا على ذلك قالت المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة “درس”، نور بودي: “لقد كانت جهود “درس” وما زالت موجهة دائماً نحو دعم التعليم، ولقد كان عام 2020 خصوصاً مليئاً بالتحديات لطلاب المدارس الذين أرغموا على الابتعاد عن بيئاتهم التعليمية، وأجبروا على التكيف مع جائحة COVID 19.
وبينما نواصل جهودنا الرامية إلى جعل الوصول للعلم أكثر سهولة من خلال تطبيق (درِّسني)، فإن حملتنا الصيفية كانت هي طريقتنا لتشجيع الطلاب على مواصلة الدراسة باجتهاد. وإنني أود أن أتوجه بالتهنئة إلى فائزَينا الاثنين على أدائهما المتميز وتفوقهما، وأتمنى لهما الأفضل في المستقبل. كما أتوجه بشكر خاص إلى كل من كلية الكويت التقنية (K-Tech) وشركة “الخالد أوتو” على رعايتهما الكريمة لحملتنا الصيفية، التي ساهمت برفع روح الطلاب المعنوية وتحفيزهم للدراسة والاجتهاد بتقديم جوائز قيّمة تصل قيمتها الى 100 ألف دولار.
من جهته، قال رئيس مجلس إدارة كلية الكويت التقنية مشاري بودي “نتوجه بالتهنئة إلى الطالب ناصر بدر محمد على فوزه بمنحة دراسية لدى الكلية، ونحن في (K-Tech) نؤمن بأنه من مسؤولياتنا الاجتماعية أن نشجع الطلاب على مواصلة مسيراتهم التعليمية وبناء مستقبل أفضل للكويت، حيث توفر الكلية مجموعة متنوعة وواسعة من الفرص والتخصصات، إما في مجال تكنولوجيا المعلومات (IT) أو في مجال إدارة الأعمال (BM) والحصول على شهادات قيمة تعمل كمرتكزات لمستقبل الخريج في مجالات العمل”.
بدوره، قال الرئيس التنفيذي لشركة “الخالد أوتو” خالد الخالد: “إننا في شركة الخالد أوتو مسرورون بهذا التعاون مع تطبيق (درِّسني) من أجل خدمة الشباب والطلبة في الكويت. وهذه الحملة التعاونية مع (درِّسني) هي جزء من برنامجنا للمسؤولية الاجتماعية، ونأمل أن تسهم مبادرة التكريم هذه في تشجيع مزيد من الطلاب على الأداء بشكل أفضل، وأن يواصلوا السعي إلى تحقيق أحلامهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock