قسم السلايدشوأخبار منوعة

بدرية معرفي: البرنامج الوطني الشبابي التطوعي الخاص بتدريب طلبة و طالبات القانون وحديثي التخرج قد أنهى فعاليات أسبوعه الأول

‏صرحت رئيس اللجنة الإعلامية في برنامج “قادة الغد”

‏أ. بدريه رضا معرفي أن البرنامج الوطني الشبابي التطوعي الخاص بتدريب طلبة و طالبات القانون وحديثي التخرج قد أنهى فعاليات أسبوعه الأول، البرنامج الذي يقام تحت مظلة كلية القانون الكويتية العالمية و بالتعاون مع المكتب الوطنية و معهد هاجر للتدريب و شركة اوريدو للإتصالات.

‏بعد أن تم افتتاح البرنامج التدريبي القانوني للسنة التاسعة على التوالي في يوم الأحد الثالث والعشرون من شهر يونيو ابتداءً في الأنشطة الميدانية، ذلك بالتعاون مع شريحة كبيرة من مكاتب المحاماة والإدارات القانونية في الشركات الخاصة مثل “أوريدو” للاتصالات.

‏حيث كان الاسبوع الأول من البرنامج زاخراً بالفائدة والتشويق، فكانت الدورة الأولى للبرنامج تحمل عنوان ” قانون المرور ” قدمها المدعي العام في الإدارة العامة للتحقيقات / د.عادل زيد المطيري و ملازم أول حقوقي / محمد بوالبنات، ثم تلتها دورة ” أسرار عالم الطيران” والتي قدمها الكابتن / فراس مال الله، ذلك بحضور كل من مؤسس البرنامج د.يوسف الصليلي والمشرف العام للبرنامج المحامي عبداللطيف العوّام والمشاركين.

‏حيث أن البرنامج لازال مستمر في أنشطته ودوراته وفق الجدول المعد سلفاً، سعياً لتكوين جيل قيادي قانوني يساهم في خدمة وطنه.

‏و ختاماً صرحت معرفي أن الاسبوع الجاري سيكون الأسبوع الثاني للبرنامج و به العديد من الأنشطة التي تزخر بالفائدة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock