أخبار منوعة

بنك الطعام: مشروع افطار الصائم من أهم مشاريعنا الموسمية في شهر رمضان

قال البنك الكويتي للطعام اليوم الخميس أن مشروع افطار الصائم يعد أحد أهم المشاريع الموسمية التي ينفذها خلال شهر رمضان المبارك في مختلف مساجد محافظات الكويت والمدن العمالية.

وأكد المدير العام لبنك الطعام سالم الحمر في بيان صحفي ان حملة افطار صائم ستبدأ في أول شهر رمضان المبارك حتى نهاية الشهر الفضيل بهدف افطار أكثر من 120 الف صائم في مختلف مناطق ومحافظات الكويت والمدن العمالية والمساجد وذلك ضمن اتفاقية تنفيذ مصرف ولائم افطار(1440 – 2019) بين الأمانة العامة للأوقاف والبنك.

وأضاف الحمر ان حملة افطار صائم هذا العام ستكون الأكبر والأضخم على مستوى الكويت نظرا لتغطيتها جميع المناطق عبر قاعدة بيانات متطورة لدى البنك والاستعانة بفريق المتطوعين المدربين وهو ما يضمن تغطية شاملة للصائمين والمحتاجين داخل الكويت.

وأفاد ان بنك الطعام حدد الأماكن والمناطق التي يتواجد بها العدد الأكبر من المحتاجين و المتعففين على مستوى مناطق ومحافظات الكويت الست.

ولفت إلى التحضير لحملة افطار صائم لهذا العام بفترة كافية قبل حلول شهر رمضان كجزء من الخطة الاستراتيجية لدى البنك والبرنامج الخيري المتكامل المعد للتنفيذ خلال الشهر الفضيل والذي يستهدف كل شرائح المجتمع على اختلاف فئاته واحتياجاته.

وأشار إلى تنوع الأنشطة الخيرية لبنك الطعام خلال الشهر الفضيل التي تضم مساهمات خيرية و إنسانية واجتماعية متعددة مؤكدا حرص البنك على الالتزام برسالته الخيرية والاجتماعية ما يرسخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية.

وتأتي هذه الحملة ترجمة لتوجيهات سمو أمير الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه (قائد العمل الانساني) بالارتقاء في العمل الخيري والانساني واتساقا مع الاهداف الرئيسية للبنك الكويتي للطعام.

ودعا الحمر أهل الكويت وأصحاب الأيادي البيضاء إلى التبرع ومساعدة المحتاجين والفقراء في جميع أنحاء البلاد خلال لشهر الفضيل عن طريق الموقع الالكتروني www.kuwaitfoodbank.org. (كونا)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock