الجامعات الخاصة

«معلومات AUK» يحصل على عضوية «سيسكو»

  
 انضم قسم علوم الكمبيوتر ونظم المعلومات في الجامعة الأميركية “AUK” بالكويت إلى عضوية أكاديمية سيسكو للشبكات، التي تطرح دورات لبرامج سيسكو المعتمدة للشبكات للمبتدئين والمحترفين، ودورات أخرى متصلة بدراسات الكمبيوتر.

وذكرت الجامعة، في تصريح، أن “أكاديمية سيسكو للشبكات تجمع بين الطرق التقليدية للتدريس ومناهج تعتمد على شبكة الانترنت، وتدريبات عملية في المختبرات، وتقييمات تجري عبر شبكة الانترنت، وتطرح أيضا دورات دراسية شاملة تساعد في تحسين الخبرة الأكاديمية للطلاب، إضافة إلى تزويدهم بالمهارات التكنولوجية التي تلبي احتياجات سوق العمل”.

وأوضحت أن الأكاديمية تطمح إلى تدريب طلاب قسم علوم الكمبيوتر ونظم المعلومات على المهن التي ترتبط بالشبكات وتكنولوجيا المعلومات للمحترفين في القطاعين العام والخاص، وتمكينهم من العمل على تحقيق أهدافهم في متابعة التعليم العالي بعلوم الكمبيوتر، ونظم المعلومات أو هندسة الحاسوب.

وأضافت الجامعة أن أعضاء هيئة التدريس بالقسم يستفيدون من التدريب المستمر على المناهج الحالية وتقنيات التدريس، ومن الندوات والمؤتمرات التي تعقدها الأكاديمية في مجال التكنولوجيا، ومجالات التدريس والتعلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock