الجامعات الخاصة

الجامعة العربية المفتوحة كرّمت المجدوبة

بمناسبة انتهاء فترة عمله ومغادرته البلاد

دموضي الحمود وداحمد المجدوبة يتوسطان عددا من المشاركين في حفل التكريم

دموضي الحمود وداحمد المجدوبة يتوسطان عددا من المشاركين في حفل التكريم

الحمود: حريصون على تكريم كل من ساهم في تطوير مسيرة الجامعة
هنأت رئيسة الجامعة العربية المفتوحة د.موضي الحمود الطلبة وأعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية في الجامعة العربية المفتوحة ممثلة بمقرها الرئيس في الكويت وفروعها الثمانية الموجودة في عدد من الدول العربية، وذلك بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2016-2017.

جاء ذلك في حفل نظمته الجامعة تكريما لعميد برامج الدراسات اللغوية د.أحمد المجدوبة بمناسبة انتهاء فترة عمله ومغادرته البلاد، حيث أشادت من خلاله بجهود وإسهامات المجدوبة وما تميز به من خصال ورقي في الالتزام والعطاء، الذي كان له الأثر الإيجابي في نفوس الجميع، كما أشادت بجهود جميع أعضاء الهيئة الأكاديمية والإدارية لتفانيهم في العمل وخدمة الجامعة وما تتطلع إلى تحقيقه من انجاز تعليمي وعلمي وبرامج تعليمية وتنموية.

وأكدت الحمود حرص الجامعة على تقدير وتكريم كل من ساهم من قريب وبعيد في تطوير مسيرتها وما حققته من انجاز خدمة للصالح العام لأبنائنا الطلبة ولمسارات التنمية في دول الوطن العربي.

وأضافت: اننا مهما قلنا من كلمات فلن نوفي د.المجدوبة حقه هو وزملاؤه من المخلصين والمعطائين، الذين ساهموا بحق في رفعة الجامعة وإعلاء اسمها ونشر فكرها وتحقيق فلسفتها وأهدافها، وما تتطلع إلى تحقيقه من إنجاز تعليمي وعلمي وتنموي، متمنية له التوفيق في عمله الجديد واستمرارية التواصل.

من جانبه قدم د.المجدوبة الشكر للحمود وللجامعة على تنظيم الحفل التكريمي والوداعي الخاص به وما تخلله من كلمات ثناء وإطراء بحقه.

وأعرب عن اعتزازه وافتخاره بالجامعة والثقة الكبيرة التي منحته إياها رئيسة الجامعة، كما أشاد بأجواء التعاون السائدة بين مختلف العمادات وقطاعات العمل، سواء على مستوى إدارة المقر الرئيس للجامعة أو الفروع.

وقال إن الجامعة العربية المفتوحة ليست جامعة عادية وليست أي جامعة، فهي أولا جامعة عربية في امتدادها الجغرافي، وشكر د.موضي الحمود ونواب رئيس الجامعة ومديري الفروع وعمداء البرامج الأكاديمية والزملاء ومدير إدارة الإعلام والعلاقات الثقافية في المقر الرئيس للجامعة.

وفي ختام الحفل تم تقديم شهادة تقدير ودرع تكريم له من قبل راعية الحفل د.موضي الحمود تقديرا لجهوده وتكريما له عن عمله السابق في الجامعة.

المصدر: الانباء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock