الجامعات الخاصة

الكلية الأسترالية ترحب بعودة طلابها

  
أقامت إدارة شؤون الطلاب في الكلية الأسترالية بالكويت مهرجانا للترحيب بطلابها المستجدين والمستمرين في بداية الفصل الدراسي. وتخلل هذا المهرجان العديد من الأنشطة والفعاليات، التي أقيمت على مدار الأسبوع الثاني من الفصل الدراسي. وتساهم هذه الأنشطة والفعاليات في مساعدة الطلاب على التعرف والاندماج في مجتمع الكلية.

ويجذب الحفل اهتمام الطلاب باعتباره نشاطا ترفيهيا، حيث يجمع الطلاب في أجواء سعيدة. وقد شهد الحفل مشاركة ناجحة من عدة جهات قدمت أرقى أنواع المنتجات والخدمات الغذائية لطلاب وموظفي الكلية الأسترالية في الكويت، ونذكر البعض مثل «همبا بيرغر»، «أورغانيكا»، «تشيلي بيبر»، «نسليه تولهاوس»، «بيرغر كينغ»، «32 بيرغر»، «بيرفيري»، «سكوبا كون»، «كورن دوغز» و«لوياك».
من جانبه، علق مدير قسم شؤون الطلاب د.جاسم حجي قائلا: «نرحب بجميع الطلبة ونبارك لهم بداية الفصل الدراسي الجديد وبخاصة المستجدين الذين انضموا إلى أسرة الكلية الأسترالية بالكويت، متمنين للجميع التوفيق والنجاح، وأشكر جميع من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وأخص بالذكر الشركات المشاركة ومنظمي المهرجان من طلبة وموظفي الكلية الأسترالية في الكويت، ونحن في إدارة شؤون الطلاب حريصون على خلق بيئة جامعية تساهم في دعم طلبتنا من نواح مختلفة للدفع بهم نحو مزيد من التفوق والنجاح».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock