حصري أكاديميا

الدوخي: آخر يوم لرصد الدرجات النهائية للطلبة 14 يناير الحالي في “التربية الأساسية”

•شدد على ضرورة الالتزام بالتعديل في الجدول الزمني لامتحانات الفصل الدراسي الأول

•تقديم طلبات التماس (تظلم) ستمتد إلى يوم الاثنين 15 يناير

#أكاديميا | #التطبيقي – خاص

شدد عميد القبول والتسجيل في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب د. فوزي الدوخي على ضرورة الالتزام بالتعديل في الجدول الزمني لفترة الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الأول 2024/2023 والتي بدأت يوم 24 ديسمبر الماضي وتستمر حتى يوم الثلاثاء 9 الشهر الحالي، مشيراً إلى أنّه سيتم ترحيل الدرجات يوميا في تمام الساعة الواحدة ظهرا.
وأكد الدوخي في كتاب إلى عمادة كلية التربية الأساسية حصلت “أكاديميا” على نسخة منه، أن اخر يوم لرصد الدرجات النهائية الاحد 14 يناير الحالي، لافتاً إلى وسيتم تطبيق اعمال نهاية المدة في نهاية الدوام الرسمي في تمام الساعة الواحدة ظهرا ، مشدداً على ضررة التنبيه على جميع الأقسام العلمية بضرورة الالتزام بمواعيد رصد الدرجات، مؤكدا بأنه لن يتم استلام أي حالة متأخرة عن رصد الدرجات بعد التاريخ المذكور أعلاه ، داعياً عميد الكلية بمخاطبة نائب المدير العام للتعليم التطبيقي والبحوث في الدرجات المتأخرة مع ذكر سبب تأخر رصد أستاذ المقرر في الوقت المحدد.
وأشار الدوخي إلى ان اخر موعد لطلب تأجيل الاختبارات يوم الخميس 2024/1/11 ، وان فترة تقديم طلبات التماس (تظلم) ستمتد الى يوم الاثنين 2024/1/15 بحيث تكون الى يوم 2024/1/11 في مكاتب التسجيل في الكليات ويوم الاحد والاثنين 14-2023/15 في مكتب المسجل العام بالعديلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock