جامعة الكويت

كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت تقيم الملتقى الطلابي الثقافي الثامن للفصل الدراسي الثاني 2019/2018

 

كتبت هيا الشاهين

         تحت رعاية القائم بأعمال عميد كلية العلوم الحياتية بجامعة الكويت د.مشاري الحربي، أقام  مكتب التوجيه والإرشاد الملتقى الطلابي الثقافي الثامن للفصل الدراسي الثاني ٢٠١٩/٢٠١٨ والذي يهدف إلى تنمية مهارات الطالب الحياتية والعلمية، وذلك خلال الفترة من  22-24 /4/2019. 

         وفي هذا الصدد افتتح الملتقى أولى محاضراته باستضافة خريجات الأقسام العلمية، أ. مريم ملك خريجة قسم إدارة التقنية البيئية، أ. دانة الغضوري خريجة قسم علم الغذاء والتغدية، أ. عايشة المذكور خريجة قسم علوم اضطرابات التواصل.

حيث قامت كل خريجة بعرض مسيرتها الدراسية لطلبة وطالبات الكلية، وأهم التحديات التي واجهتهم خلال فترة الدراسة، وكيف اكتسبوا مهارات في الدراسة ساهمت في نجاحهم في حياتهم العملية من خلال تطبيق ما تم دراسته في الوظيفة، وفي نهاية اللقاء تم التطرق إلى المستقبل الوظيفي وفرص العمل بعد التخرج.

     ومن جانب آخر أقيمت محاضرة بعنوان “التمكين الدراسي” للأستاذة منيرة المرزوق القائم بأعمال مدير مكتب التوجيه والإرشاد، مشيرة إلى كيفية تحقيق الطالب أحلامه ويتحدى الصعوبات الدراسية، ولا يجعل شيء يعيق طموحاته في الحياة، وعلى الطالب أن يختار طريق الحياة المناسبة له، مؤكدة على ضرورة الجد والاجتهاد لتحقيق أعلى المراتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock