جامعة الكويت

محمد العفاسي : عدم رفع نسب القبول واعتماد مقاعد الطلبة المستجدين  2016/2017 دون أي تغيير

قبول عدد 5767 من خريجي الثانوية العامة

أعلن رئيس مجلس القائمة الائتلافية محمد العفاسي عن اعتماد مقاعد الطلبة الكويتيين وأبناء الكويتيات المستجدين بالجامعة خلال العام الدراسي2016/2017 وعدم رفع نسب القبول دون أي تغيير عن العام الماضي وذلك بعد اجتماع مجلس الجامعة اليوم الخميس الموافق 2/6/2016 وتحديد نسب القبول للقسم العلمي 70% وللأدبي 78% .
وأضاف العفاسي بأن تلك القرارات التي صدرت عن مجلس الجامعة خلال هذا الاجتماع من شأنها المساهمة في الحفاظ على مستقبل زملائنا الطلبة والطالبات من خريجي الثانوية العامة وإعطائهم حقوقهم في استكمال مسيرتهم الدراسية وتحقيق طموحاتهم وآمالهم في الالتحاق بالكليات والتخصصات الذين يرغبون في دراستها . 
واستكمل العفاسي قائلاً بأننا إذ نرحب بتلك القرارات التي تصب في مصلحة جموعنا الطلابية إلا أننا نطالب بوضع حلول جذرية لمعالجة تلك مشكلة القبول السنوية التي تؤرق هواجس زملائنا الطلبة وتتسبب في تشتيت أذهانهم خلال أدائهم لامتحاناتهم الدراسية من أجل معرفة سياسة القبول بالجامعة ومدى أحقيتهم في استكمال دراستهم من عدمه .
واختتم العفاسي تصريحه مهنئاً الجموع الطلابية من خريجي الثانوية العامة على انتهاء امتحاناتهم الدراسية والإعلان عن النتائج النهائية يوم السبت القادم متمنين لهم جميعاً كل النجاح والتفوق والتميز بإذن الله تعالى وأن يكلل الله جهودهم وتعبهم خلال الفترة الماضية .
                                      

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »

Thumbnails managed by ThumbPress

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock