جامعة الكويت

«مستقلة الإدارية» تستنكر محاولات تيارات سياسية فرض أفكارها في الجامعة

  

‎ استنكرت القائمة المستقلة في كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت، ما أسمته «التدخلات المعتادة داخل اسوار الجامعة من قبل تيارات سياسية تسعى لفرض افكارها داخل الحرم الجامعي».

وقال منسق القائمة في الكلية فهد القاضي، «تتقدم القائمة المستقلة في كلية العلوم الادارية بجزيل الشكر الى رابطة طلبة كلية العلوم الادارية على انجاح الاسبوع الوطني السنوي الذي التمسنا منه تفاعل الطلبة، وبعض اعضاء هيئة التدريس، وادارة الكلية، الذين لولاهم لما تم نجاح هذا الاسبوع الوطني الذي يجسد الالفة والوحدة الوطنية».
واضاف «نستنكر بشدة التدخلات المعتادة داخل أسوار الجامعة من قبل تيارات سياسية تسعى لفرض افكارها على الحرم الجامعي، واطراف خارجية تسعى لمصالحها الشخصية على حساب طلاب وطالبات الجامعة، كما حدث في السنوات الماضية، وكأنها اصبحت عادة في التطاول على استقلالية الحركة الطلابية وانشطتها»، لافتا الى «استنجاد البعض في القوائم المنافسة بنواب سابقين لإيقاف هذه الانشطة في الحرم الجامعي، ووصف (تصرفات طالبات الكلية باللا أخلاقية)».
وشدد على أن «القائمة المستقلة في كلية العلوم الادارية تتعهد بالسير على نفس النهج الذي عهدتموه منها، وعدم السماح لأطراف خارجية بالتدخل والتشكيك في اخلاقيات الطلبة، وعدم السماح بالطعن في اخلاقهم من اجل تكسبات سياسية او انتخابية او شخصية».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock