جامعة الكويت

محمد العفاسي : إطلاق مسابقة أحلى صورة وطنية بكلية الشريعة

بمناسبة الأعياد والاحتفالات الوطنية بالبلاد

  
أعلن رئيس مجلس القائمة الائتلافية محمد العفاسي عن قيام القائمة الشرعية في كلية الشريعة والدراسات الإسلامية بإطلاق مسابقة طلابية تحت عنوان ( أحلى صورة وطنية) ، والتي ستكون برعاية سفريات فرايدي @fridaytravel وذلك مواكبةً مع الاحتفالات والأعياد الوطنية بمناسبة ذكرى التحرير والاستقلال .
وأضاف العفاسي بأن تلك المسابقة قد جاءت في إطار حرص القائمة الشرعية على تقديم بعض الفعاليات والأنشطة الوطنية التي نحرص عليها خلال تلك المناسبات والاحتفالات الوطنية التي تمر بها البلاد وقد جاءت تلك الفكرة تشجيعاً وبث روح التنافس في نفوس جموعنا الطلابية لالتقاط أحلى صورة في تلك المناسبة العزيزة على قلب كل كويتي يعيش على أرض تلك المعمورة .  
واستكمال العفاسي قائلاً بأن طريقة المشاركة في تلك المسابقة هي عبارة عن وضع تلك الصورة في الحساب الشخصي في الانستغرام أو إرسالها عن طريق الدايركت مع هاشتاق # لك_يا_كويت وتاق لأكاونت القائمة وكذلك تم وضع بعض الشروط لها وهي بأن يكون المشارك طالب في كلية الشريعة وكذلك القيام بفولو لأكاونت @shar3eya.
واختتم العفاسي تصريحه متمنياً لكافة الجموع الطلابية كل نجاح وتفوق وتميز خلال الفترة القادمة والمشاركة والتفاعل مع فعاليات تلك المسابقة الوطنية التي تطلقها القائمة الشرعية والتي ستكون جوائزها عبارة عن تذكرتين سفر إلى دبي مقدمة من سفريات فرايدي . 
  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock