جامعة الكويت

عمادة شؤون الطلبة بالجامعة نظمت اللقاء الإرشادي بالجامعة

أكدت على ضرورة الالتزام بالنظم واللوائح والقوانين الجامعية والتي تصب في مصلحة الطالب

أكاديميا | الجامعة – متابعات

برعاية وحضور القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة أ. د.سامي عبد الله الدريعي، نظمت عمادة شؤون الطلبة ممثلة بإدارة الإرشاد الأكاديمي قسم الإرشاد، بالتعاون مع مركز التعليم الإلكتروني اللقاء الإرشادي للطلبة المستجدين للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2022، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 سبتمبر في تمام الساعة 10 صباحاً ب‍مدينة صباح السالم الجامعية في مسرح كلية العلوم الإدارية.
بداية رحب القائم بأعمال عميد شؤون الطلبة أ.د.سامي عبد الله الدريعي بالطلبة المستجدين في العام الجامعي 2023/2022 في جامعة الكويت، متمنياً لهم حياة جامعية حافلة بالجد والاجتهاد والنجاح والتفوق، مؤكداً ضرورة الالتزام بالنظم واللوائح والقوانين الجامعية والتي تصب في مصلحة الطالب.
وأشار أ.د. الدريعي إلى إن مثل هذه اللقاءات الإرشادية تأتي حرصاً من جامعة الكويت ممثلة بعمادة شؤون الطلبة على التواصل مع الطلبة المستجدين لتعريفهم بالجامعة وما يحويه صرحها الأكاديمي من خدمات وإدارات، وإرشادهم إلى اللوائح والقوانين اللازمة لمسيرتهم الدراسية.
ومن جهة أخرى دعت مراقب إدارة الإرشاد الأكاديمي الأستاذة مشاعل الفيلكاوي الطلبة إلى الاهتمام بالنهوض بالمستوى الأكاديمي للطالب للحصول على مميزات الطالب المتفوق التي توفرها الجامعة، إضافة إلى المشاركة في مختلف الأنشطة الثقافية والفنية والرياضية التي تقدمها إدارات عمادة شئون الطلبة، فهي تضيف للطالب الكثير ومنها قد ينطلق للمسابقات العالمية.
وفي الختام شكرت الفيلكاوي كل الجهات المشاركة في اللقاء الإرشادي على تعاونها المميز مع عمادة شئون الطلبة لخدمة طلبة الجامعة، والشكر موصول للراعي الإستراتيجي بنك الكويت الوطني على دعمهم لفئة الشباب.
وعلى هامش اللقاء تمَّ تنظيم معرض تعريفي شارك به ممثلون من كليات جامعة الكويت والإدارات المختلفة، إضافة إلى توفير خدمة إصدار الهوية الجامعية للطلبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock